fbpx
الراية الإقتصادية
بالتعاون مع فيزا العالمية

المصرف يمنح عملاءه جوائز لحضور كأس العالم

الدوحة -الراية : قال مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، إنه سيتعاون مع شركة فيزا العالمية لمنح خمسة من عملائه جوائز عبارة عن رحلة مدفوعة التكاليف لشخصين إلى روسيا لحضور مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وأشار إلى أنه سوف يطلق حملة ترويجية للجائزة بدءاً من 15 يناير وتنتهي في 15 أبريل 2018. وتغطي كل جائزة تكاليف الرحلة بالكامل لشخصين هما الفائز ومرافق واحد. وتشمل الجائزة تغطية نفقات الرحلة من تذكرتي السفر جواً والإقامة وتذكرتي حضور مباراة الدور نصف النهائي لكأس العالم مع الضيافة قبل المباراة وجولة سياحية في مدينة سان بطرسبورج، بالتعاون مع فيزا.

وقال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف إن المصرف سوف يمنح 5 من عملائه حاملي بطاقات فيزا فرصة حضور مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا

وأضاف إن كرة القدم رياضة راسخة في المجتمع القطري والمصرف يعتز بأن يكون له دور فعّال في بطولة كأس العالم لكرة القدم وأن يتيح لعملائه حضور تجربة مشاهدة حية في الوقت الذي تكمل فيه قطر استعداداتها لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 .

وللعملاء الذين يستخدمون بطاقات فيزا الائتمانية محلياً أو دولياً، والذين يستخدمون بطاقة فيزا الخصم دولياً بقيمة 5,000 ريال قطري كحد أدنى خلال الشهر، يتأهلون تلقائياً للدخول في السحب الشهري لاختيار فائز واحد كل شهر. بينما سيحصل العملاء الذين يستخدمون هذه البطاقات بمجموع 15,000 ريال قطري كحد أدنى خلال فترة الحملة 3 أشهر على فرصة الفوز بإحدى الجائزتين لحضور مباراة الدور نصف النهائي من البطولة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X