الراية الإقتصادية
لتعزيز التعاون والعلاقات

البنك التجاري يكرم أعضاء خدمات الصدارة

ابراهام: نتطلع إلى مزيد من النجاحات في 2018

الدوحة – الراية : أقام البنك التجاري، مؤخراً أمسيتين مميزتين استضاف فيهما كبار أعضاء خدمات الصدارة المتميزة. وكانت الأمسية الأولى مخصصة للعملاء الرجال أعضاء خدمات الصدارة، حيث أُقيمت في فندق ومنتجع فريق شرق، في حين كانت الأمسية الثانية مخصصة للعميلات عضوات خدمات الصدارة.

وقال جوزيف ابراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري إن خدمة العملاء هي ما يميز البنك التجاري عن بقية البنوك.. مشيراً إلى أن خدمات الصدارة المتميزة هي أهم الخدمات المصرفية التي يوفرها البنك التجاري، وهدفنا الرئيسي منها هو منح كبار وأهم العملاء لدينا أرقى خدمة عملاء من خلال حلول مصرفية مصممة خصيصاً لتلبية متطلباتهم، وخدمة شخصية خاصة من خلال مدير علاقات مصرفية مخصص لخدمتهم.

وأضاف جوزيف: لقد كان لولائكم ودعمكم أثر إيجابي في اجتيازنا للتحديات التي واجهناها بعزمٍ وثبات عام 2017، لننطلق اليوم بقوة أكبر من ذي قبل، وأعرب عن ثقته الكبيرة بأن عام 2018 سيكون عاماً واعداً ومكللاً بالنجاح، ونتطلع دائماً إلى تعزيز علاقتنا بكم من خلال التواصل المستمر والمثمر.

تعاون مستمر

من جانبه أعرب أميت ساه، مدير عام تنفيذي رئيس قطاع الخدمات المصرفية الاستهلاكية لدى البنك التجاري عن شكره لكبار عملاء البنك التجاري على دعمهم وثقتهم وتعاونهم المستمر معنا. نحن نبذل كافة الجهود لدعم أعمالهم وتعزيزها في السوق المحلي، وهو أحد الأسباب التي جعلتنا أفضل بنك في دولة قطر، وأضاف: وكوننا أول البنوك الوطنية في القطاع الخاص وجذورنا تمتد لأكثر من أربعين عاماً، استقطبنا خلالها العديد من رجال الأعمال وقمنا بدعم وتنمية أعمالهم من خلال تقديم أحدث وأفضل الخدمات المصرفية المتطورة، إننا نهدف إلى تعزيز علاقاتنا بكبار عملائنا والاطلاع على آرائهم لنرتقي بأعمالهم وبأعمال البنك التجاري، لتحقيق المزيد من الأرباح ودفع عجلة التنمية في البلاد».

توفير الدعم

وبدورها أشارت بشرى سباطة، مساعد مدير عام، مدير إدارة خدمات الصدارة المتميزة لدى البنك التجاري إلى أنه من خلال إدراكنا لأهم نواحي حياة عملائنا – اقتصادهم الشخصي – فإن خدمات الصدارة تعمل على توفير الدعم اللازم للأعضاء لتلبية متطلباتهم المالية من خلال خدمات مصممة خصيصاً وذات طابع شخصي، ما يتيح لأعضاء الصدارة استثمار ثرواتهم والتمتع بأفضل خدمات إدارة الثروات والأعمال. كما تأتي استضافتهم من البنك التجاري للاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم لتطوير وتحسين مستوى خدماتنا لمنحهم أفضل خدمة عملاء ذات مستوى عالمي.

شكر وتقدير

وكان من بين المدعوين رجل الأعمال علي بن سلطان المعاضيد، والذي قال في كلمته: أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لمجلس إدارة البنك التجاري برئاسة سعادة الشيخ عبدالله بن علي بن جبر آل ثاني والرئيس التنفيذي لمجموعة البنك والسادة المديرين التنفيذيين ولكافة الإدارات فيه، وأخص بالشكر إدارة الصدارة على خدماتهم المتميزة والعديدة.

كما أعرب سعادة الشيخ منصور آل ثاني عن تقديره للمهنية في التعامل من خلال خدمة العملاء وسرعة تجاوبهم مع متطلبات العميل لما يخدم أعماله. وأضاف: لقد تعاملت أنا شخصياً مع العديد من البنوك في قطر ولكن لم أجد أفضل من البنك التجاري، كشريك موثوق يعتمد عليه في العديد من المشاريع التجارية. وسيعمل البنك التجاري على إقامة المزيد من هذه الفعاليات على مدار هذا العام إذ إن البنك يسعى لزيادة حصة خدمات الصدارة المتميزة من السوق القطري.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X