fbpx
المحليات
الزعيمان بحثا مستجدات الأحداث الدولية والإقليمية

صاحب السمو والرئيس التركي يعززان التعاون الاستراتيجي

استعراض أوضاع الشرق الأوسط وقضية القدس والتطورات السورية

الدوحة – أنقرة – قنا:

عاد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مساء أمس، إلى أرض الوطن بحفظ الله ورعايته، قادماً من أنقرة بعد زيارة عمل للجمهورية التركية الشقيقة. كان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى اجتمع وأخوه فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية الشقيقة، بعد ظهر أمس، في القصر الرئاسي بمدينة أنقرة.

وجرى خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون الاستراتيجي القائم بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة والشعبين الشقيقين.

كما بحثا مستجدات الأحداث الدولية والإقليمية، وفي مقدمتها الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، وخصوصا قضية القدس وتطورات الأحداث الأخيرة في سوريا.

كما حضر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مأدبة الغداء التي أقامها أخوه فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية الشقيقة، تكريماً لسموه بالقصر الرئاسي في العاصمة أنقرة أمس.

وغادر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مدينة أنقرة، مساء أمس، بعد زيارة عمل إلى الجمهورية التركية الشقيقة. وكان في وداع سموه لدى مغادرته والوفد المرافق مطار أيسن بوغا الدولي، سعادة السيد نور الدين جانيكلي، وزير الدفاع التركي، وعدد من المسؤولين بالجمهورية، وسعادة السيد سالم مبارك آل شافي سفير دولة قطر لدى تركيا، والسادة أعضاء السفارة القطرية.

كان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى قد وصل إلى مدينة أنقرة، بعد ظهر أمس، في زيارة عمل إلى الجمهورية التركية الشقيقة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله والوفد المرافق مطار أيسن بوغا الدولي، سعادة السيد نور الدين جانيكلي، وزير الدفاع التركي، وعدد من المسؤولين بالجمهورية، وسعادة السيد سالم مبارك آل شافي سفير دولة قطر لدى تركيا والسادة أعضاء السفارة القطرية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X