الراية الإقتصادية
توفر خصومات تصل إلى 40%

القطرية: تمديد عرض باقات السفر 3 أيام

الدوحة ـ الراية : أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تمديد عرض باقات السفر حول العالم لمدة ثلاثة أيام إضافية حتى 19 يناير الجاري، لتمنح الركّاب على مختلف الدرجات عروضاً مميزة للسفر إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم.

وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: « يسعدنا تمديد عرض باقات السفر حول العالم من أجل تلبية الطلب الملحوظ على حجز التذاكر من قبل المسافرين. وسوف يتيح تمديد هذا العرض المزيد من الوقت للمسافرين للاستفادة من الخصومات الهائلة والسفر إلى العديد من الأماكن الرائعة على شبكة وجهاتنا».

أضاف:» سوف يتمكّن الركاب أيضاً من الحصول على ضعف الكيومايلز وزيارة أماكن جديدة مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم من خلال عرض المرافق على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، ونتطلع قدماً إلى الترحيب بجميع المسافرين على متن رحلاتنا».

وتدعو الناقلة الوطنية لدولة قطر جميع الركاب إلى التخطيط لرحلتهم القادمة مع الخطوط الجوية القطرية والاستفادة من خصم يصل إلى 40% على أسعار الرحلات على الدرجة السياحية والدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وعرض المرافق للمسافرين على الدرجة الأولى درجة رجال الأعمال.

ويتيح العرض أيضاً للمسافرين مع الخطوط الجوية القطرية الحصول على ضعف الكيومايلز، وخصم يصل إلى 15% على خدمات الاستقبال والترحيب من المها، وخصم حتى 10% على خدمة استئجار السيارات من شركة RCC لتأجير السيارات، وخصومات خاصة بقيمة 20% على ما يصل إلى أربعة تنقلات مع خدمة السائق الخاص بالتعاون مع «بلاكلين».

وسوف تستمرّ الخطوط الجوية القطرية بتوسعة شبكة وجهاتها العالمية خلال عام 2018 بتدشين رحلاتها إلى العديد من الوجهات الرائعة، بما في ذلك باتايا في تايلاند، وبينانغ في ماليزيا، وكانبيرا في أستراليا، وغيرها الكثير.

وتعدّ الناقلة الوطنية إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، وتشغّل أسطولاً حديثاً من الطائرات يضمّ أكثر من 200 طائرة. وتزامناً مع احتفالاتها بمرور 20 عاماً على إطلاق عملياتها، تسيّر القطرية رحلاتها إلى وجهات العمل والسياحة في القارات الست.

اعتباراً من 25 مارس

الناقلة الوطنية تسيّر رحلة موسمية إلى بانكوك

الدوحة ـ الراية : أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إضافة رحلة يومية موسمية بين الدوحة وبانكوك ضمن خطط التوسع الطموحة للناقلة الوطنية في منطقة جنوب شرق آسيا، لتمنح مسافريها المزيد من خيارات السفر إلى العاصمة التايلانديّة.

وتأتي الزيادة في عدد رحلات القطرية إلى مدينة بانكوك اعتباراً من 25 مارس ضمن خطط التوسع الطموحة للناقلة في منطقة جنوب شرق آسيا، حيث قامت القطرية بتدشين رحلاتها إلى مدينة شيانغ ماي في تايلاند العام الماضي، بينما تستعد الآن لإطلاق رحلاتها الحائزة جوائز عالمية إلى مدينة باتايا في تايلاند خلال يناير الجاري، وإلى مدينة بينانغ في ماليزيا الشهر القادم.

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسعدنا الإعلان عن زيادة عدد رحلاتنا إلى مدينة بانكوك التي تعد إحدى الوجهات الشهيرة للمسافرين في منطقة جنوب شرق آسيا. وبعد تدشين رحلاتنا إلى شيانغ ماي مؤخراً وبالإعلان عن إطلاق رحلاتنا إلى باتايا الشهر الحالي، يسرّنا إتاحة المزيد من خيارات السفر أمام مسافرينا لزيارة تايلاند».

وأضاف: «تعدّ تايلاند إحدى الوجهات الشهيرة للمسافرين بغرض العمل أو السياحة، ما يدفعنا للاستمرار في بذل المزيد من الجهود لتوفير المزيد من الرحلات لمسافرينا لزيارة هذه الدولة الجميلة».

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية حالياً 14 رحلة أسبوعياً إلى بوكيت ورحلة يومية إلى كرابي وأربع رحلات أسبوعياً إلى شيانغ ماي. وبإضافة الرحلة الجديدة، يرتفع عدد رحلات القطرية إلى بانكوك إلى 42 رحلة أسبوعياً.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X