fbpx
الراية الإقتصادية
نتائجها المالية قبل مارس

فودافون: 1,39 مليون عملاء الهاتف الجوال

الدوحة-الراية : أصدرت شركة فودافون قطر التحديث الخاص بوضعها للأشهر الثلاثة المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2017. مشيرة إلى أن عدد عملاء الهاتف الجوال وصل إلى 1,39 مليون عميل ما يعكس حالة الاستقرار التي شهدتها الشركة خلال الأشهر الثلاثة الماضية. منوهة بأن نسبة عملاء الاشتراك الشهري ارتفعت بنسبة 9% بسبب الشعبية التي حظيت بها باقات فلكس (FLEX).

وأشارت «فودافون قطر» إلى أنها قامت بتغيير نهاية السنة المالية من 31 مارس إلى 31 ديسمبر، خلال الاجتماع غير العادي لجمعيتها العامة الذي انعقد يوم 18 أكتوبر الماضي مشيرة إلى أنها ستصدر بياناتها المالية المدققة للسنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2017 قبل31 مارس المقبل.

كما توصلت إلى تسوية تجارية مع موردي شبكاتها لتعويض أضرار انقطاع شبكتها في يوليو 2017. وتبلغ القيمة الإجمالية للتعويضات 25 مليون ريال قطري وستكون على شكل قسائم تعويض نقدية (credit notes)، بالإضافة إلى قسائم تعويض آجلة (credit vouchers) بقيمة 65 مليون ريال قطري.

وقال إيان جراي، الرئيس التنفيذي لشركة «فودافون قطر إن الشركة أظهرت تعافياً قوياً بعد الانقطاع الذي شهدته شبكتنا في شهر يوليو الماضي مشيرا إلى أن قياس رضا عملائنا قريب إلى ما كان عليه قبل ذلك الانقطاع حين كنا في أعلى مستويات للأداء حققناها أبداً.

أضاف: ينطوي هذا الانتعاش على إشارات إيجابية للغاية، حيث يظهر عودة ثقة العملاء بنا بسرعة كبيرة، كما أنه يعكس الجودة العالية لشبكتنا وخدماتنا.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X