الراية الإقتصادية
عبر مخيّم ونترنا الأحد القادم

«بداية» يعزز قدرات طلاب الثانوي والجامعة

الدوحة -الراية : يستعدّ مركز «بداية» لريادة الأعمال والتطوير المهني لإطلاق فعاليات مخيّم «ونترنا»، الذي يعقد في الفترة ما بين 21 يناير وحتى 1 فبراير في الحي الثقافي كتارا.

ويهدف لتزويد طلاب وطالبات المرحلة الثانوية والجامعات بالمهارات اللازمة من خلال ورش العمل، والفعاليات، والزيارات الميدانية لبعض المؤسسات والمشاريع والتي ستلهمهم وتعلمهم مهارات القيادة، والتفكير الإبداعي، وتطوير المشاريع، والعمل ضمن فرق، وأساليب وطرق التواصل الفعال.

كما سيوفّر مخيم «ونترنا» عيش تجربة ريادة الأعمال وأيضاً الزيارات الميدانية لعدد من المؤسّسات والتعرف على العديد من التخصصات والمشاريع والتي ستوفّر الفرصة أمام المشاركين من الطلاب للعمل ضمن فرق العمل.

وأشارت ريم السويدي، مدير عام مركز بداية إلى الإقبال المتميز خلال انعقاد مخيم (ونترنا)، الذي يسعى من خلال الفعاليات والورش التطويرية والتعليمية والتثقيفية لتسليط الضوء على المفاهيم النظرية وتطبيق مهارات العمل بشكل واقعي، وبلورة فهم واضح حول القيم، والقواعد، والمعايير التي تنتهجها المؤسّسات والشركات من خلال معايشة بيئة العمل والتي كانت فرصة حقيقية وملموسة للتعرف عن قرب على مختلف المجالات. ومن خلال المخيم نسعى لتوفير هذه التجربة لأكبر عدد من الطلبة الذين فاتتهم فرصة المشاركة في المخيّم الأوّل.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X