الراية الإقتصادية
لمستخدمي تطبيقاتها على الهواتف

الخطوط التركية: 15% خصومات على تذاكر الطيران

الدوحة – الراية : أعلنت الخطوط الجوية التركية عن توفير خصم بقيمة 15٪ على كافة رحلات الخطوط الداخلية والدولية للمسافرين الذين يقومون بتحميل أحدث تطبيق للناقل الجوي على الهواتف المحمولة.

ويوفر التطبيق الجديد تجربة أفضل بكثير للمستخدمين عند التخطيط لرحلاتهم، وشراء التذاكر واستخدام «أميال». وبفضل هذا التطبيق المحدّث، ستكون إجراءات شراء التذاكر والحجوزات ورؤية الرحلات أكثر سهولة من ذي قبل.

كما تمّت إضافة مجموعة من خيارات الدفع إلى التطبيق لتمكين المسافرين من اختيار الخيار الذي يناسبهم. وبهذه الطريقة، يمكن للمسافرين بسهولة شراء تذاكرهم، أو حفظ بطاقات الائتمان الخاصة بهم، أو استخدام كاميرا الجهاز الخاص بهم لكشف تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بهم لاستخدامها عند الخروج. ومن خلال تذكر خيارات المستخدمين وتفضيلاتهم من رحلاتهم السابقة، يقدّم التطبيق اقتراحات فريدة لهم. وعلاوة على ذلك، يشتمل التطبيق على برنامج «مايلز آند سمايلز» (Miles&Smiles) للمسافرين واستخدام برنامج «مايلز» لشراء تذاكر المكافآت، وشراء أميال إضافية، ونقل الأميال لأعضاء آخرين. ويمكن للمسافرين، الذين يقومون بتحميل هذا التطبيق لاستكشاف عروض الخطوط الجوية التركية والاستفادة من كافة المزايا التي توفرها، الحصول على خصم بنسبة 15% عند شراء تذاكرهم حتى 20 يناير الجاري.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X