fbpx
الراية الإقتصادية
الحملة تشمل 3 سحوبات أخرى حتى 8 أبريل المقبل

الريان يعلن الفائز الأول بمشاهدة مونديال 2018

الدوحة – الراية : أعلن مصرف الريان، فوز السيد راشد صالح المري في السحب الأول على الجوائز الخمسة التي أطلقها ضمن حملته الترويجية بالتعاون مع شركة فيزا، لمشاهدة بطولة كأس العالم 2018، مشيراً إلى أن السحب جرى تحت إشراف ممثل عن وزارة الاقتصاد والتجارة، على أن تقام السحوبات الثلاثة الأخرى في 8 فبراير، 8 مارس، 8 أبريل المقبلين، بالإضافة إلى سحب الجائزة الكبرى لمشاهدة مباراة لربع النهائي على جميع المعاملات التي نفذت من بداية العرض وإلى 31 مارس 2018.

وقال مصرف الريان: إن الجوائز مخصّصة فقط لحملة بطاقاته المصرفية عند كل عملية شراء محلية وعالمية تتم ببطاقة فيزا مصرف الريان الائتمانية وبطاقة اقتصادي، وكذلك كل عملية شراء دولية تتم عبر بطاقتي الخصم والدفع المسبق.

وصُمّم نظام السحب بحصول عميل مصرف الريان على فرصة واحدة لكل معاملة /‏ شراء يقوم بها خلال فترة العرض. وكلما زاد عدد المعاملات زاد عدد المشاركات التي سيحصل عليها، ما يزيد من فرص الفوز برحلة لشخصين لمشاهدة كأس العالم لكرة القدم الذي سيعقد في روسيا من 14 يونيو إلى 15 يوليو 2018.

ويهدف إلى إعطاء 5 محظوظين من حاملي بطاقات مصرف الريان فرصة فريدة ليكونوا جزءاً من هذا الحدث الكبير، بالإضافة إلى تجربة مشاهدة المعالم المختلفة للبلد المضيف، روسيا، حيث تشمل حزمة الجوائز تذاكر الطيران وتذاكر المباراة لشخصين، بالإضافة إلى الإقامة الفندقية الفاخرة، وأنشطة سياحية متنوعة وكذلك التنقل من وإلى الملاعب.

وأكد السيد حمد الجمالي مساعد المدير العام لخدمات الأفراد والخدمات المصرفية الخاصة بمصرف الريان التزام مصرف الريان بتقديم حلول مرضية للعملاء، حيث نتطلع دائماً إلى أن نجعل تجاربهم معنا أكثر منفعة ومتعة، لذلك حرصنا على اقتناص الفرص الكبيرة لمكافأتهم بعروض حقيقية تشمل فعاليات عالمية كبرى وتحظى بشعبية كبيرة داخل وخارج قطر، حيث يمثّل هذا العرض شاهداً لمثل هذه العروض، بمكافأة حملة بطاقاتنا المصرفية على ولائهم ودعمهم ليس فقط بتوفير تجربة ثرية لمشاهدة مباريات نهائيات كأس العالم، بل أيضاً بتنظيم جولات سياحية لهم لمشاهدة معالم روسيا.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X