fbpx
أخبار عربية
عصابة تدفيع الثمن الصهيونية تروّع المقدسيين

حملات مداهمة واعتقال بالضفة الغربية

فلسطين المحتلة – وكالات: اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس مدينة نابلس بالضفة الغربية ونفذت عمليات تفتيش ومداهمة لعدد من المنازل بقرية اللبن الشرقية شرق المدينة، وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن قوات الاحتلال صادرت فجر أمس مركبتين لشابين من قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس، وذلك خلال اقتحامها القرية. وأفادت مصادر محلية بقيام الاحتلال بتفتيش عددٍ من منازل القرية والعبث بمحتوياتها، قبل أن ينسحب ويصادر المركبتين لذرائع أمنية بحسب وصفه، ويقتادهما إلى جهة مجهولة. كما اعتقلت قوات الاحتلال فجر أمس مواطناً فلسطينيا من بلدة كفر راعي جنوب غرب جنين، على أحد الحواجز الطيارة بالقرب من نابلس.

وذكر شهود عيان أن جنود الاحتلال أوقفوا السيارة التي كان يستقلها المواطن خلال توجهه لعمله في رام الله على حاجز مفاجئ أقيم بمحاذاة مستوطنة «شافي شومرون» المقامة على أراضي مواطني دير شرف والقرى المجاورة، ثم اعتقلوه، دون معرفة الأسباب. واقتحمت قوات الاحتلال أمس مدينة الخليل، ومخيم العروب شمال المحافظة، ونفذت عمليات تفتيش ومداهمة، وتزامن هذا الاقتحام مع انتشار مكثف لآليات الاحتلال في منطقة دوار مثلث الشهداء، وعلى الطريق العام عرابة بئر الباشا، جنوب غرب جنين، فيما لوحظ انتشار لآليات الاحتلال على الطريق الرابط بين بلدة قباطية، وقرية مسلية جنوب غرب جنين.

وفي سياق متصل، نفّذت عصابة «تدفيع الثمن» اليهودية المتطرفة فجر أمس جريمة جديدة بمنطقة «بيت صفافا» في القدس المحتلة تمثلت بإضرام النار في سيارة، وكتابة شعارات عنصرية على الجدران. وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن المواطنين قد وجدوا شعارات عنصرية على الجدران، بينها «الموت للعرب»، وأخرى تشير إلى عصابة « تدفيع الثمن».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X