fbpx
الراية الإقتصادية
المتحدة للتنمية:

انطلاق مهرجان قناة كارتييه في اللؤلؤة غداً

الدوحة – الراية : أعلنت الشركة المتحدة للتنمية، المطوّر الرئيسي لجزيرة اللؤلؤة-قطر، عن إقامة مهرجان قناة كارتييه، خلال الفترة ما بين 31 من يناير الجاري حتى 3 من فبراير المقبل، من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة ليلاً وذلك في عدة أماكن ضمن منطقة قناة كارتييه في اللؤلؤة لكي يجسد روح مهرجان البندقية الشهير.

وسيتم تنظيم عدد من الفعاليات التي تجمع ما بين الفنون والموسيقى والأنشطة الترفيهية، وفعاليات أخرى تستهدف الأطفال والعائلات سواء من المقيمين والزوار. وتشمل هذه الفعاليات أكشاك البيع بالتجزئة والألعاب، عروض الليزر، رحلات التاكسي المائي، رسومات بالأبعاد الثلاثية، الكتابة على الجدران والفنون الكاريكاتورية، السينما في الهواء الطلق والعروض المسرحية وغيرها.

ويأتي مهرجان قناة كارتييه في إطار جهود الشركة المتحدة للتنمية لاستقطاب العائلات وحثهم على قضاء أجواء ترفيهية مميّزة بجزيرة اللؤلؤة-قطر، وذلك ضمن مبادرات الشركة الرامية إلى تعريف زوار الجزيرة بالمحلات والمطاعم والمقاهي التي افتُتحت مؤخراً في قناة كارتييه، وتدعيم مكانة اللؤلؤة-قطر كأحد أبرز ملامح الدولة ووجهاتها السياحية والترفيهية.

وتُعد قناة كارتييه منطقة سكنيّة جذابة وفريدة تحظى بشعبية كبيرة، نظراً لروعة تصاميمها الهندسية بما تتضمنه من ساحات خضراء وشاطئ رملي وقنوات مائية وميادين عامة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X