fbpx
الراية الإقتصادية
يقيمون في 200 مدينة

Ooredoo ميانمار توفر خدمة 4G لـ 15 مليون عميل

الدوحة- ميانمار – الراية : أعلنت مجموعة Ooredoo أمس عن أن شركة Ooredoo ميانمار قد أطلقت بنجاح خدمة 4G في أكثر من 200 بلدة في إطار مشروع ضخم لتحديث الشبكة والبنية التحتية للاتصالات لتوفير خدمة 4G هي الأسرع والأشمل.

وتعد Ooredoo ميانمار أول شركة اتصالات توفر شبكة 4G متطورة في ميانمار، إذ أصبحت الآن متاحة لأكثر من 15 مليون عميل.

ويأتي هذا الإنجاز المهم ليعزز تجربة استخدام العملاء للبيانات ويتيح لهم الاستمتاع بالإنترنت بشكل أكبر بفضل سرعات تصفح الإنترنت تصل إلى 500 ميجابت بالثانية، والتي تعد 3 أضعاف سرعات الإنترنت الجوال المتوفرة قبل هذا الإنجاز.

وقال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo إنها تسعى لتمكين العملاء في جميع المناطق التي نتواجد فيها من الحصول على خدمة الإنترنت والاستمتاع بها، وتطوير تجربتهم الرقمية.

وأضاف: من خلال برنامج تحديث الشبكة الذي نقوم به، تمكنا من تقديم خدمة 4G لعملائنا في ميانمار، ما يتيح للعملاء من الأفراد والشركات الاستفادة من الفرص الجديدة التي يمكن للإنترنت السريع أن يضعها بين أيديهم.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo ميانمار عن سعادته لإجراء التحديث على الشبكة الذي يشمل أكثر من 200 بلدة في ميانمار خلال فترة قصيرة جداً لتقديم أعلى سرعات الإنترنت لجميع العملاء.

وقال إن الشركة لديها خطط كبيرة لعام 2018 من حيث إجراء تحديثات جديدة على الشبكة؛ مشيرا إلى الحرص على أن يتمكن العملاء من الاستمتاع بالإنترنت طوال الوقت.

ومن خلال التحديثات الجديدة على الشبكة، تخطو Ooredoo خطوة جديدة في مجال تقنية الشبكات بميانمار لتمكين العملاء من الاستفادة من السرعات العالية والتصفح السهل للبقاء على تواصل مع أهلهم وأصدقائهم والاستمتاع بالبث الحي والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة المحتوى حسب الطلب بدقة عالية الوضوح والاستمتاع بالألعاب الإلكترونية مباشرة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X