fbpx
الراية الإقتصادية
بالتعاون مع إدارة المرور

قطر للتأمين تطلق خدمة إلكترونية لترخيص السيارات

الدوحة – الراية : أطلقت شركة قطر للتأمين، بالتعاون مع إدارة المرور خدمة إلكترونية لتيسير تجديد تسجيل تراخيص السيارات، مشيرة إلى أن العملاء الآن بفضل هذه الخدمة الجديدة بوسعهم إعادة تجديد تسجيل تراخيص سياراتهم عن طريق إصدار وثائق التأمين أثناء تواجدهم في إدارة المرور. وهو ما يؤكد على استمرار شركة قطر للتأمين في إيجاد حلول تقنية وتقديم خدمات حديثة لعملائها وسرعة إنجاز المعاملات.

والخدمة الجديدة تتيح للمسؤولين في إدارة المرور الدخول إلى البوابة الإلكترونية لشركة قطر للتأمين والحصول على البيانات والتحديثات في الوقت الفعلي حول حالة التأمين، سواء كان التأمين على السيارات تأميناً شاملاً أو تأميناً ضد الغير، مشيرة إلى أن الخدمة الجديدة تعد امتداداً لسلسلة الخدمات المتكاملة والشاملة التي تقدّمها قطر للتأمين لعملائها لتجديد تراخيص السيارات، والتي تتيح لجميع العملاء الحصول المجاني على تأمين شامل على سياراتهم مع شركة قطر للتأمين.

وقال السيد أحمد طالب الجربوعي، مدير قسم تعويضات السيارات في شركة قطر للتأمين: إن الحلول التكنولوجية الحديثة، ساهمت في تغيير نظرة العملاء لصناعة التأمين، واتساقاً مع هذه الاتجاه، نعمل دائماً في شركة قطر للتأمين بالتركيز بشكل مستمر على تسهيل الإجراءات للعملاء بدءاً من شراء وثائق التأمين مباشرة من موقعنا على الإنترنت حتى تبسيط عملية تسجيلهم لتراخيص السيارات.

وأضاف الجربوعي: إننا ندرك تماماً أهمية الوقت بالنسبة لعملائنا وبفضل هذه الخدمة الجديدة يمكن لعملائنا أن يقوموا بكل سهولة بتجديد وثائق التأمين أثناء تواجدهم في إدارة المرور، ولم تعد هناك حاجة لزيارة أي من فروعنا لاستخراج وثائق التأمين وترتيبها. حيث أصبح بإمكانهم القيام بجميع الإجراءات في وقت واحد بشكل إلكتروني وبكل سهولة. وتمكن الخدمة الجديدة التي تقدّمها الشركة العملاء من تجديد تراخيص سياراتهم بسرعة وبدون أي عناء.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X