fbpx
الراية الرياضية
معرض قدامى لاعبي النادي الكبير يوثق المسيرة الذهبية في كتارا

العربي .. تاريخ حافل وسجل مطرّز بالإنجازات

المعرض المميز يضم مقتنيات نادرة لـ 7 من نجوم الأجيال الذهبية

الدوحة – الراية: افتتح النادي العربي في القاعة رقم «10» بالحي الثقافي كتارا أمس معرض قدامى لاعبي العربي الذي يستمر حتى يوم 18 فبراير الجاري وذلك بحضور كبير من المسؤولين والنجوم، حيث احتوى المعرض على مقتنيات تاريخية توثق مسيرة النجوم الكبار وتعكس التاريخ الحافل وسجل النادي العريق المطرز بالذهب.

وقام بقص شريط الافتتاح محمد بن حمد الهتمي الأب الروحي للنادي العربي والدكتور عبدالله يوسف المال رئيس النادي السابق وأحد الأقطاب العرباوية المهمة التي ساهمت في صنع إنجازات العربي وعلي العلي رئيس لجنة اللاعبين القدامى. وحضر الافتتاح من أسرة النادي كل من جاسم محمد الكواري نائب رئيس النادي والشيخ جبر بن عبدالرحمن مدير عام النادي وإبراهيم خلفان وماجد الصايغ وأحمد خليل ومبارك مصطفى «السنياري» وعبد الله سعد ومحمد المؤذن وخميس دهام وأحمد السيد رئيس جهاز الكرة الأسبق وكذلك عبيد جمعة المحلل بقنوات الدوري والكاس ولفيف من النجوم القدامى والمسؤولين من النادي العربي وكذلك نجوم الكرة العمانية المتواجدين بالدوحة للمشاركة في بطولة الخليج لقدامى اللاعبين.

واشتمل المعرض على مقتنيات 7 من نجوم النادي القدامي الذين حققوا العديد منن الإنجازات لكرة القدم العرباوية في السنوات الماضية.. والنجوم السبعة هم: إبراهيم خلفان ماجد الصايغ، وأحمد الماجد وخميس دهام ومحمد دهام ومبارك مصطفى وأحمد خليل». وتضمّن المعرض العديد من اللوحات التذكارية والصور التاريخية والكؤوس والدروع التي فاز بها النادي العربي في السنوات الماضية والتي كانت سبباً في تسمية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بفريق الأحلام.

كما تضمّن المعرض عدداً من الصور للرؤساء السابقين للنادي العربي وكذلك رؤساء الشرف والمؤسسين، وكذلك تضمّن المعرض لقطات فيديو مصورة لنجوم النادي عن تاريخهم وإنجازاتهم وأبرز ما حققوه وما قدّموه من عطاء خلال مسيرتهم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X