الراية الإقتصادية
احتفالاً باليوم الرياضي

القطرية: 40 % خصومات على تذاكر السفر

العرض مستمر حتى 15 فبراير الجاري

صلاحية الحجوزات تنتهي منتصف سبتمبر

الدوحة – الراية:

تطلق الخطوط الجوية القطرية عرضاً يتيح للمسافرين خصومات تصل إلى 40 % على أسعار التذاكر الشاملة للذهاب والعودة احتفالاً باليوم الرياضي لدولة قطر.

كما يتيح العرض ، الذي بدأ أمس ويستمر حتى 15 فبراير الجاري ، ضعف الكيومايلز لأعضاء نادي الامتياز عند قيامهم بحجز تذاكرهم خلال فترة العرض.

وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية إن العرض يهدف إلى منح المسافرين خصماً يصل إلى 40 بالمئة على أسعار التذاكر الشاملة للذهاب والعودة إلى وجهاتهم المفضلة، مشيراً إلى أن إضافة العديد من المدن الجديدة إلى شبكة وجهاتنا المتنامية، سيجعل الركاب يحظون بالعديد من الوجهات للاختيار منها عند تخطيطهم لرحلتهم القادمة .

وتسري صلاحية التذاكر التي تم حجزها خلال فترة العرض للسفر بين 11 فبراير وحتى 15 سبتمبر 2018.

وتؤمن الخطوط الجوية القطرية بقوة الرياضة في جمع الناس معاً، وتشمل برعايتها العديد من البطولات الرياضية على مستوى العالم. وترعى الخطوط الجوية القطرية العديد من بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) بصفتها الشريك والطيران الرسمي للاتحاد، بما في ذلك بطولة كأس العالم روسيا 2018 FIFA، وكأس العالم للأندية FIFA وكأس العالم للسيدات FIFA وكأس العالم قطر 2022 FIFA.

وأضافت الخطوط الجوية القطرية، إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، العديد من الوجهات إلى شبكة وجهاتها العالمية، بما في ذلك بينانغ في ماليزيا وباتايا في تايلاند وسانت بطرسبرغ في روسيا وغيرها الكثير. وسوف تدشّن القطرية رحلاتها خلال الفترة القادمة إلى كل من كارديف في المملكة المتحدة وثيسالونيكي في اليونان.

وحصلت الخطوط الجوية القطرية على مجموعة من الجوائز في العام الماضي، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 للمرة الرابعة في تاريخها خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر خلال الحفل جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

لتكون مؤهلاً للحصول على الكيومايلز المكافأة، يرجى التسجيل بحلول 15 فبراير 2018 أو قبل السفر بـ24 ساعة على الأقل؛ أيهما أسبق. تطبق شروط وأحكام أخرى، يرجى مراجعتها وقت الحجز.

وتحتفل الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، بعشرين عاماً على انطلاقتها وتقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار «معاً إلى كل مكان». في عام /‏182017، ستضيف الخطوط الجوية القطرية، وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، عدداً من الوجهات المميزة الجديدة إلى شبكتها المتنامية من ضمنها كانبرا في أستراليا، وثيسالونيكي في اليونان، وكارديف في المملكة المتحدة، وغيرها من الوجهات، وذلك على متن أسطولها الحديث الذي يضم أكثر من 200 طائرة. وحازت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً على جائزة أفضل شركة طيران في العالم 2017 خلال حفل توزيع جوائز شركات الطيران 2017، الذي نظمته منظمة التصنيف الدولية سكاي تراكس. وفازت الناقلة القطرية أيضاً بجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وأفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى.

والخطوط الجوية القطرية هي عضو في تحالف»oneworld» العالمي الحائز على جوائز عديدة منها جائزة «أفضل تحالف طيران في العالم» من سكاي تراكس لعام2015 للعام الثالث على التوالي. وكانت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران خليجية تنضم إلى هذا التحالف، ما يتيح للمسافرين على متن رحلاتها فرصة الاستفادة من خدمات نحو 1000 مطار في أكثر من 150 بلداً بالإضافة إلى 14,250 رحلة يومياً.

يوفر نظام الترفيه المطوّر الجديد «أوريكس ون» على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية أكثر من 4,000 خيار ترفيه يضم باقة من أضخم الأفلام العالمية والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب وغيرها. كما يمكن لمسافري الخطوط الجوية القطرية على متن طائرات بوينغ 787 وإيرباص A350 و A380 و A319 وبعض طائرات الإيرباص A320 و A330 البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم حول العالم باستخدام خدمة الإنترنت اللاسلكي «واي فاي» وشبكة الهاتف الجوال GSM.

  • اعتباراً من 30 مايو المقبل
  • الناقلة تسيّر رحلات مباشرة إلى ميكونوس اليونانية

الدوحة – الراية:

أضافت الخطوط الجوية القطرية مدينة ميكونوس اليونانية إلى شبكة وجهاتها العالمية اعتباراً من 30 مايو المقبل. لتصبح ثالث المدن على شبكة الوجهات العالمية للقطرية في اليونان بعد تدشين الرحلات المباشرة إلى ثيسالونيكي في شهر مارس.

وتعد مدينة ميكونوس إحدى جزر كيكلادس في بحر إيجه، وتشتهر بمبانيها البيضاء المواجهة للمياه ذات اللون الأزرق. وتتميز المدينة بأجوائها المتميزة لتصبح بذلك نقطة لبدء عطلة مميزة على الجزر اليونانية في الصيف.

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية إن مدينة ميكونوس اكتسبت شهرة واسعة لدى مسافري الناقلة الوطنية كوجهة مفضلة للعطلات في أوروبا، مشيراً إلى أن القطرية، أصبحت أول شركة طيران خليجية تسيّر رحلات مباشرة إلى هذه المدينة الجميلة.

وتستقطب ميكونوس الزوّار ومحبي العطلات بفضل موقعها المميز وسط جزر كيكلادس، وبفضل ما تضمّه من أماكن وشواطئ سياحية رائعة. ونتطلع قدماً إلى منح الزوّار الفرصة للسفر إلى هذه المدينة مباشرة اعتباراً من فصل الصيف القادم».

وسوف تسيّر الخطوط الجوية القطرية أربع رحلات موسمية أسبوعياً إلى مطار جزيرة ميكونوس الدولي على متن طائرة من طراز إيرباص A320 التي تضم 12 مقعداً في مقصورة درجة رجال الأعمال و132 مقعداً في مقصورة الدرجة السياحية.

كما أعلنت القطرية مؤخراً إطلاق رحلاتها المباشرة إلى مدينة ثيسالونيكي اليونانية اعتباراً من شهر مارس لعام 2018. وسوف تسيّر القطرية أربع رحلات أسبوعياً بين الدوحة وثيسالونيكي على متن طائرة من طراز إيرباص A320 التي تضم 12 مقعداً في مقصورة درجة رجال الأعمال و132 مقعداً في مقصورة الدرجة السياحية. وتشغل القطرية ثلاث رحلات يومياً إلى العاصمة اليونانية أثينا.

وسوف يحظى المسافرون إلى اليونان بالفرصة لتجربة خدمات القطرية ذات تصنيف الخمس نجوم على الأرض وفي السماء، حيث سيتمكنون من استخدام نظام أوريكس ون الترفيهي الذي يقدم عدداً لا يحصى من الخيارات الترفيهية، بما في ذلك أحدث الأفلام العالمية والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى والألعاب وغيرها الكثير.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X