الراية الإقتصادية
نظم أنشطة وفعاليات رياضية ومجتمعية

البنك التجاري يعزز الوعي بالصحة والسلامة

الدوحة -الراية : احتفل البنك التجاري، باليوم الرياضي للدولة عبر مجموعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية والمجتمعية لموظفيه وللمجتمع ككل. ويذكر أن البنك أعد مجموعة مختلفة من الأنشطة لموظفيه تضمنت دروس زومبا للموظفات، وجلسات لياقة بدنية للرجال في مبنى البنك التجاري بلازا بالإضافة توفير طاولات تنس الطاولة والبيبي فوت للموظفين.

وضمن جهود البنك في تعزيز مُستوى الوعي بالصحة والسلامة بين موظفيه، أقام البنك وحدة لتقييم مدى إمكانية الإصابة بمرض السكري في بهو مبنى البنك التجاري بلازا بالتعاون مع الجمعية القطرية للسكري التي وفّرت فريقاً طبياً مختصاً قام بإجراء الفحوصات اللازمة للموظفين وشملت أخذ مقاسات الجسم، وضغط الدم ومستوى السكر في الدم. كما قام فريق الجمعية القطرية للسكري بتوضيح نتائج الفحوصات الخاصة بالموظفين وتقديم النصح والإرشاد لهم حول مرض السكري وطرق الوقاية منه من خلال اتّباع أسلوب حياة صحي عبر لقاءات فردية.

ولمُشاركة الاحتفالات باليوم الرياضي للدولة مع المجتمع، تطوّعت مجموعة من موظفي البنك التجاري بتوزيع الهدايا التي أعدّها البنك خصيصاً لهذه المناسبة في مقر الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، وفي بعض المدارس المستقلة بالإضافة إلى طابقي الأطفال في مستشفى حمد ومستشفى الوكرة.

وقال السيد حسين العبدالله، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع التسويق لدى البنك التجاري إننا بدعمنا لمبادرة اليوم الرياضي للدولة تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى نُولي صحة وسلامة موظفينا أهمية كبيرة، منوهاً بجهود تعزيز الوعي بينهم بأهمية الرياضة وأثرها الكبير على صحتهم وسلامتهم، وأضاف إن مبادراتنا وفعالياتنا لا تقتصر على اليوم الرياضي فقط بل تمتدّ على مدار العام. وانطلاقاً من إيماننا بأهمية الرياضة في بناء مجتمع معاصر صحي وتعزيز التنمية البشرية تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030 فإننا نعمل على ترويج الرياضة في المُجتمع بشكل أوسع عبر رعايتنا لبطولات رياضية عالمية مثل بطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف، وإقامة مخيم نادي مانشستر يونايتد التدريبي لكرة القدم».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X