الراية الإقتصادية
الوزارات والشركات والهيئات أطلقت فعاليات متنوعة

اليوم الرياضي يحفز المشاركة في مسيرة التنمية

الدوحة -الراية : شارك وزراء وقيادات المؤسسات المصرفية وشركات الطاقة والتأمين والفنادق في الاحتفالات التي انطلقت أمس تجسيداً لأهداف اليوم الرياضي. وتضمّنت الاحتفالات مجموعة كبيرة من البرامج الرياضية والترفيهية والمسابقات المُثيرة وحفّزت الجهات الحكومية والقطاع الخاص الموظفين والعائلات على المشاركة بالفعاليات لتجسيد قيمة الرياضة البدنيّة في المجتمع وترسيخ أهمية ممارسة الرياضة باعتبارها الطريق الممهّد لبناء مجتمع معافى وقادر على المشاركة في قاطرة التنمية.

وأكّد سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات أن اليوم الرياضي للدولة يعكس رؤية القيادة الحكيمة في بناء الإنسان والمُجتمع، ورسالة مهمة لتكون الرياضة جزءاً من ثقافة وحياة الفرد والمجتمع، وأحد أوجه الاستثمار في العنصر البشري. وأكّد الحرص على المشاركة في اليوم الرياضي للدولة مع كافة الجهات المختصة في قطاع النقل والاتصالات، بهدف تحقيق الوعي بأهمية الرياضة ودورها البارز في نهضة المجتمعات وتطورها ودعم وتشجيع الجميع لممارستها والمساهمة في جعلها منهجاً لحياة صحية سليمة.

وأشار إلى أن مُشاركة الوزارة تأتي تجسيداً لرؤية الشراكة مع مُختلف الجهات بالدولة من أجل النهوض بالرياضة للمساعدة في بناء إنسان صحيّ قادر على المُشاركة في مسيرة التنمية والبناء وتحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 التي تعتبر الإنسان أهمّ ركائزها.

بدوره، أشاد سعادة الشيخ عبد الله بن سعود آل ثانى محافظ مصرف قطر المركزي بأهمية الاحتفال باليوم الرياضي للدولة، لافتاً إلى الإقبال الكبير على المشاركة في الفعاليات من قبل مؤسسات القطاع المصرفي وشركات التأمين والصرافة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X