fbpx
الراية الإقتصادية
الاختيار الألماني تنظم أنشطة وفعاليات متنوعة .. سعد آل تواه:

اليوم الرياضي يعزّز الإنتاجية والاقتصاد

حريصون على تشجيع الموظفين على ممارسة الرياضة باستمرار

نشر ثقافة الرياضة كأسلوب حياة يومي

الدوحة – الراية : احتفلت أمس مصانع الاختيار الألماني باليوم الرياضي للدولة، بتنظيم فعاليات وأنشطة رياضية متنوعة بحضور رئيس مجلس الإدارة ونائبه والموظفين بالشركة. وقال السيد سعد آل تواه الهاجري رئيس مجلس إدارة مصانع الاختيار الألماني: إن اليوم الرياضي للدولة مناسبة وطنية ومبادرة فريدة في العالم. وأضاف أن اليوم الرياضي يعكس اهتمام الدولة بالرياضة وتعزيز الوعي الصحي وجعله أسلوب حياة. وأكد سعد آل تواه بأننا حريصون على تشجيع الموظفين بمصانع الاختيار الألماني على ممارسة الرياضة طوال العام وليس في اليوم الرياضي فقط.

وقال: إن الاهتمام بالرياضة مظهر حضاري يواكب استعدادات قطر لتنظيم كأس العالم لكرة القدم، كما يؤكد على نجاح قطر في استضافة العديد من الفعاليات الرياضية العالمية. وأشار إلى أن الاهتمام بالرياضة وتخصيص يوم رياضي لها كل عام استثمار في العنصر البشري باعتبار أن الرياضة تحافظ على صحة الإنسان وسلامته.. كما أكد على أن الاهتمام بالرياضة ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطني. وقال: إن الرياضة تحفّز الموظفين في الشركات والمؤسسات بالدولة على زيادة الإنتاجية وتحسين الأداء في الأعمال المختلفة بالدولة.

وقال: إن الاهتمام بالرياضة انعكس على القطاعات الاقتصادية من خلال توفير العديد من الفرص الاستثمارية في القطاع الرياضي مواكبة لاستضافة الأحداث الرياضية العالمية المهمة ومنها مونديال 2022.

وأكد أن مصانع الاختيار الألماني حريصة على المشاركة بفاعلية في اليوم الرياضي من منطلق فائدتها العامة لصحة الإنسان، فضلاً عن المساهمة في نشر ثقافة الرياضة والعمل على تحقيقها بما يجعلها أسلوب حياة يومي في الحياة بهدف المشاركة بفاعلية في بناء نهضة قطر وتطورها ومنافستها لدول العالم بفضل عقول أبنائها.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X