fbpx
الراية الإقتصادية
بفعاليات وأنشطة متنوعة

قطر للبترول تجمع الموظفين وعائلاتهم

الدوحة -الراية : نظمت قطر للبترول مجموعة من الأنشطة الرياضية في منطقة دخان، والتي شهدت مشاركة فاعلة لعدد كبير من الموظفين وأسرهم.

وقد شكلت الفعاليات فرصة لجميع المشاركين للاستمتاع بيوم حافل بالنشاطات الرياضية المثيرة وغيرها من الفعاليات التي تشجع على العديد من الممارسات الصحية. كما عملت هذه الاحتفالات للتأكيد على أهمية اتباع وممارسة أسلوب حياة نشط من أجل الحفاظ على اللياقة والصحة.

وقال المهندس سعد شريدة الكعبي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للبترول إن الاحتفال باليوم الرياضي للدولة كتذكير جديد بأهمية هذا الحدث ليس فقط في ضرورة اتباع أسلوب حياة صحي، ولكن أيضا في بناء روابط أقوى داخل عائلة قطر للبترول الواحدة. وقد بدأت احتفالات قطر للبترول في دخان بهذه المناسبة بإفطار صحي في نادي دخان الترفيهي، تلاه مجموعة من الأنشطة للأطفال، وبطولات في كرة الريشة ورمي السهام. كما أقيمت بطولة للجولف في نادي دخان للجولف، في حين استضاف نادي جنان الترفيهي مباراة للكريكيت ومنافسات في كرة السلة وتنس الطاولة. أما في نادي دخان للياقة البدنية، فقد تم عقد حصص في التمارين والتدريبات الرياضية للسيدات، إضافة لمباريات في كرة الطائرة الشاطئية في نادي دخان للرياضات المائية. كما نظمت قطر للبترول أنشطة رياضية مختلفة في مناطقها التشغيلية البحرية للتأكيد على أهمية النشاط البدني المنتظم من أجل صحة جيدة. وفي جزيرة حالول، تنافس موظفو قطر للبترول والمقاولون العاملون هناك خلال سباق للجري بطول 3.5 كم، في حين جرت مسابقات عديدة في مختلف الرياضات. كما شارك العاملون في محطات إنتاج النفط البحرية في مسابقات ودية وأنشطة داخلية مختلفة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X