الراية الإقتصادية
قطرستيل تشجع الموظفين على ممارسة الرياضة

المريخي: اليوم الرياضي يعزز التنمية البشرية

الدوحة -الراية : احتفلت قطرستيل باليوم الرياضي للدولة بتنظيم برنامج حافل بالأنشطة المتنوعة في المجمع الرياضي بمدينة مسيعيد، بمشاركة الموظفين وأسرهم.

وتضمن البرنامج العديد من المسابقات والمباريات والألعاب الرياضية المختلفة ككرة القدم والسلة واليد والطائرة والكريكيت والتنس الأرضي بالإضافة إلى مسابقات رياضية أخرى وألعاب ترفيهية للأطفال وغيرها.

وتهدف قطرستيل إلى تعزيز ونشر ثقافة الرياضة لدى موظفيها، وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة البدنية بشكل منتظم، مما يحسن لياقتهم الجسمية وقدراتهم الذهنية، وبالتالي يؤثر إيجاباً في إنتاجيتهم.

وتساهم احتفالية اليوم الرياضي في خلق بيئة صحية مفعمة بالحياة والنشاط للجميع. وان اهتمام الدولة بالرياضة يدل بلا شك على مستوى عال من الرقي والتقدم الذي وصل إليه المجتمع القطري، والذي يمتاز بالريادة في مختلف المجالات الاجتماعية والثقافية والتعليمية والفنية، في ظل الازدهار والنهضة الاقتصادية الكبيرة التي حققتها دولة قطر في مختلف ميادين الحياة.

وبهذه المناسبة قال السيد علي بن حسن المريخي العضو المنتدب والمدير العام لقطر ستيل بأن أهمية اليوم الرياضي للدولة تأتي في رفع مستوى التنمية البشرية والإسهام في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 من خلال تكامل مسارات التنمية الاجتماعية مع التنمية الاقتصادية والصناعية التي تعتبر عناصر متكاملة لبناء مجتمع متقدم ومتطور. وأشار أن اليوم الرياضي يمثل رسالة صريحة أطلقتها القيادة الرشيدة قبل سنوات لتلقي بصداها كل عام ولتؤكد أهمية الرياضة في حياة كل فرد في المجتمع وضرورة الحرص على اتباع نمط حياة صحي يعتمد على ممارسة النشاط البدني الذي تنعكس أثاره على كل من يعيش على أرض قطر.

وأضاف بأن ممارسة النشاط البدني ثقافة مجتمعية تحرص عليها قطرستيل لتعزيز صحة أفراد المجتمع وممارسة الرياضة كأسلوب حياة وقال إن اليوم الرياضي يعتبر فرصة جيدة لأفراد المجتمع بشرائحهم المختلفة للالتقاء والتجمع في مكان واحد وتوطيد علاقاتهم الاجتماعية، وتعميق روح الأخوة والصداقة فيما بينهم.

 

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X