fbpx
الراية الإقتصادية
احتفلت باليوم الرياضي .. أوريكس جي تي إل:

صحة وسلامة الموظفين .. من الأولويات

الدوحة -الراية : شاركت شركة أوريكس جي تي إل في اليوم الرياضي للدولة، من خلال تنظيم عدة فعاليات وأنشطة وذلك بالتعاون مع إدارة نادي الخريطيات الرياضي، وذلك بحضور الإدارة التنفيذية للشركة وعدد من موظفي الشركة وعائلاتهم.

وتضمنت الفعاليات فقرات وأنشطة للصغار والكبار لموظفي الشركة وعائلاتهم، مثل إقامة بطولة في كرة القدم ولعبة الكريكيت، بالإضافة إلى ألعاب الأطفال العديدة، كما تم نشر خدمات الدعم مثل الخدمات الطبية والأمنية لضمان سلامة وأمن جميع المشاركين، كما تم تخصيص منطقة لإجراء الفحوصات الطبية، مثل اختبار الضغط وقياس مستويات السكر في الدم.

وتضع شركة أوريكس جي تي إل ضمن أولوياتها صحة وسلامة موظفيها وعائلاتهم، فإنها تطلق خلال العام العديد من الأنشطة الرياضية المتعلقة بتشجيع الموظفين على ممارسة الرياضة، جنباً الى جنب مع أهمية اللياقة البدنية، مثل حصتي التدريب الأسبوعية لممارسة كرة القدم في نادي الخريطيات الرياضي والتي تقام على مدار العام، بالإضافة إلى دعم فريق الكريكيت الذي يشارك في بعض البطولات التي تقام في الدولة.

وتفتخر شركة أوريكس جي تي إل بالمشاركة الفعالة في اليوم الرياضي، والمساهمة في دفع عجلة التنمية من خلال المشاركة في الأنشطة الرياضية، إيماناً منها أن مثل هذه الفعاليات من شأنها أن تدعم جهود الدولة الرامية إلى نشر الوعي بأهمية الرياضة بين أفراد المجتمع للاستمتاع بحياة أفضل.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X