الراية الإقتصادية
وزير الثقافة والرياضة يتوج الفائزين في مسك ختام المهرجان الكبير

منصات التتويج تحتفل بأبطال الدشة في الكورنيش

متابعة – صابر الغراوي:
توّج سعادة صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة مساء أمس الفائزين بالمراكز الأولى لمهرجان «الدشة» الأول للرياضات البحرية الذي نظمه نادي الدوحة للرياضات البحرية على كورنيش الدوحة خلال الفترة من 13 إلى 17 فبراير بمشاركة كبيرة من المتسابقين تنافسوا على مدار أيام المهرجان، وذلك بحضور خليفة السويدي رئيس النادي ونائبه صلاح المناعي. وشهدت فعاليات الأمس إقامة السباقات الأخيرة في جدول المهرجان وهي: سباقات الشراع الحديث والتقليدي والدراجات المائية والتجديف التقليدي والصيد باللفاح والاستعراض الحرة ( الفري ستايل).

وأسفرت نتيجة السباق الثاني للجولة الأولى من بطولة قطر للدراجات المائية عن فوز وليد الشرشني بالمركز الأول لفئة جالس ستوك تلاه حمد جاسم وحل ثامر الدرويش ثالثاً.

وأسفرت نتيجة فئة واقف عن فوز وليد الشرشني تلاه عبدالله سعد الحميدي وحل سلطان سعد الحميدي ثالثاً.
وأسفرت نتيجة جالس مبتدئين عن فوز شداد المهندي تلاه عبدالله عيسى وحل سعود راشد ثالثاً.

وأسفرت نتيجة سباق جالس سوبر ستوك عن فوز حمد جاسم تلاه وليد محمود الشرشني وحل ثامر الدرويش ثالثاً.

وأسفرت نتيجة الشراع التقليدي عن فوز المحمل (غازي) بقيادة النوخذة عبدالله عيسى الخليفي بالمركز الأول وجاء المحمل ( كتارا ) بقيادة النوخذة عبدالله علي المهندي ثانياً وحل المحمل ( العديد ) بقيادة النوخذة خالد حمد المناعي ثالثاً.

وأسفرت نتيجة التجديف التقليدي عن فوز فريق (الخور) بقيادة النوخذة أحمد يوسف الهيل وحل فريق (العقدة) بقيادة النوخذة جاسم أحمد الهيل ثانياً وجاء فريف (اتحاد الشرطة الرياضي) بقيادة النوخذة جديع المنصور ثالثاً.

وأسفرت نتيجة مسابقة الصيد باللفاح عن فوز فريق ( الفزعة ) بقيادة النوخذة عبد الرحمن عبدالله الإسحاق بـ( 79.1 ) كج وجاء فريق ( كاسر لفان ) بقيادة النوخذة عبد العزيز محمد الخليفي بالمركز الثاني بـ( 67.3 ) كج وحل فريق ( البرهان 1 ) بقيادة النوخذة عبد الله أكبر العشار بالمركز الثالث بـ( 61.05 ) كج.

وفي سباقات الشراع الحديث حل محسن الشرشني في المركز الأول متفوقاً على خير الدين بوشامة الذي حل ثانياً وعلي الشرشني الذي أنهى السباق ثالثاً أما في اللايزر ستاندارد فقد توج فارس البكري بالمركز الأول متفوقًا على عبدالرحمن خالد النصر الثاني، فيما كان المركز الثالث من نصيب علي داداش وفي فئة C26 حل فريق رونالد ريمكوس في المركز الأول متفوقاً على فريق أرشد شهريار وحل فريق رونالد كروك في المركز الثالث.

واختتمت فعاليات اليوم الختامي بمسابقة الفري ستايل والتي أسفرت عن فوز، صالح عيسى البوعينين بالمركز الأول تلاه عبد الله سعد السويدي وجاء خالد محمد المهندي ثالثاً.
  

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X