الراية الإقتصادية
أقام مأدبة عشاء لوفد جمعية المصدّرين

البنك التجاري يعزّز التعاون الاستثماري مع المغرب

الدوحة – الراية : أقام البنك التجاري مأدبة عشاء لوفد كبار رجال الأعمال المغربيين الذي يزور قطر تحت مظلة الجمعية المغربية للمصدّرين، وترأّسه السيد حسن السنتيسي الإدريسي رئيس الجمعية، بحضور سعادة السيد نبيل زنيبر سفير المملكة المغربية لدى دولة قطر وعدد من كبار عملاء البنك من رجال الأعمال القطريين.

وقال البنك التجاري إنه يسعى لتعزيز العلاقات بين رجال الأعمال في قطر والمغرب وإتاحة الفرصة لاستعراض فرص الاستثمار والشراكات الجديدة بين الطرفين في مختلف القطاعات الرئيسية.

وقالت السيدة بشرى سباطة، رئيس الخدمات المصرفية الخاصة وخدمات الصدارة المتميزة لدى البنك التجاري: إن قطر تطمح إلى تعزيز حضورها بالقارة الإفريقية، انطلاقاً من المغرب، كما تعمل قطر والمغرب على فتح آفاق استثمارية جديدة والسعي بخطى واثقة وبتصاعد مدروس، بهدف توطيد وتعميق الشراكة الشاملة بينهما على كافة الصعد والمجالات، بما في ذلك التعاون بين القطاعين الخاصين في كلا البلدين، لتطوير الاقتصاد من خلال تفعيل العمل بتلك الاتفاقيات.

ويسعى البنك التجاري من خلال هذا اللقاء إلى تعزيز وتعميق علاقات التعاون التجاري والاستثماري بين أصحاب الأعمال في دولة قطر مع نظرائهم من المملكة المغربية.

وقام السيد اميت ساه، مدير عام تنفيذي، رئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية لدى البنك التجاري بالترحيب بوفد الجمعية المغربية للمصدّرين في البنك، وأشاد بأواصر الشراكة والتعاون بين قطر والمغرب.

كما عبّر السيد ساه عن مشاعر الاعتزاز لدى مجلس إدارة البنك التجاري بالجهود التي يبذلها البنك في سبيل تعزيز العلاقات مع المغرب، وأن البنك سيسخّر إمكاناته ومركزه القوي في السوق القطري لتحقيق المزيد من التقارب والتعاون بين البلدين.

وقد أدى السيد راجو بودهيراجو، مدير عام تنفيذي رئيس الخدمات المصرفية الشاملة لدى البنك التجاري عرضاً تقديمياً حول قوة ومرونة الاقتصاد القطري، وحول الفرص المتاحة ضمنه للاستثمارات الأجنبية مثل مشروع المناطق الاقتصادية الخاصة «مناطق».

وتعرّف الوفد المغربي على تاريخ البنك التجاري الحافل بالإنجازات على مستوى خدمة العملاء والإبداع والابتكار، وعلى المجالات المختلفة لأعمال البنك وعلى العلاقات التي تربط البنك التجاري بالمغرب من خلال شركاء الأعمال.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X