fbpx
المحليات
الملازم عبد الله المري الفائز ببلاتينية التميز العلمي:

نسعى للتميّز وخدمة الوطن

الدوحة -الراية : قال الملازم عبد الله حُسين محمّد المري، الفائز بالميدالية البلاتينية بجائزة التميز العلمي، فئة الطالب الجامعي إن جائزة التميز العلمي هي أرفع تكريم أكاديمي في دولة قطر يُمنح للمتفوقّين على المُستوى الأكاديميّ، كما أنها تحظى بدعم من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، لذلك فإنها تحظى بكل الاهتمام والتقدير في الدولة، ولقد كنت أترقب هذه اللحظة لأكون على قائمة المكرمين الذين سينالون شرف التكريم من صاحب السمو.

وقال: الفوز بالجائزة هو أقل ما نسعى له كأبناء لهذا الوطن وأقلّ ما نبذله من جهد لكي نكون على المستوى الذي نستطيع به خدمة وطننا. الحمد لله ربّ العالمين على منّه وفضله، حيث أتيحت لي فرصة التميز الأكاديمي على مستوى دولة قطر. والوصول لهذا التميّز هو أولاً توفيق من ربّ العالمين ونتائج لرضا الوالدين ودعائهما -ولله الحمد – وتحفيز إخوتي المستمرّ لي، ودعم من كل القائمين على كلّية أحمد بن محمد العسكرية. كما أنها نتائج جميع المسؤولين والقائمين على تطوير التعليم في دولة قطر والذين يسعون إلى توفير البيئة المُناسبة للتحصيل العلمي والتميّز.. لذلك أتقدّم بالشكر الجزيل إلى جميع من قدّم لي يد العون للوصول إلى ما أنا عليه اليوم، شكراً على دعمكم اللامحدود وإرشادكم لي طول فترة دراستي الجامعية.

وأشار إلى أن الفوز بالجائزة هو حصادٌ لثمار الاجتهاد والمُثابرة أثناء فترة دراستي الجامعية، فمن إنجازاتي على الصعيد الأكاديمي والعسكري أنني حصلت على المركز الأوّل على القوات المسلحة القطرية، والثاني في النتيجة المُشتركة على الدفعة 12 مـن خريجي كلية أحمد بن محمد العسكريّة، وقد كان لي الشرف بأن أحصل على الخنجر الذهبيّ كوسام شرفي للتفوّق وتشرّفت بتسلّمه من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X