الراية الرياضية
حقق «هاتريك» رموز اللقايا في ثالث أيام مهرجان الأمير الوالد للهجن

الشعار الغرفاوي يتألق في ميدان الشحانية

هجــن الشحــانيـــة تتفـوق وتفـــوز برمــزي الإنتاج وخنجـر العمانيات

اليــوم 28 شوطــاً لهجـــن اللقايــا للأشــواط العامــة و4 رمـوز للفائزيـن

متابعة – سمير البحيري:
حقق الشعار الغرفاوي المملوك لسعادة الشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني الــ «هاتريك» بالفوز برموز اللقايا الذهبية المخصصة لأشواط هجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ، ضمن منافسات الفترة المسائية لثالث أيام مهرجان صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، للهجن العربية الأصيلة، أمس على ميدان التحدي في الشحانية وسط حضور جماهيري غفير من محبي رياضة الآباء والأجداد.

وقاد المضمر المتألق سالم عامر المدهوشي هجن الشعار الغرفاوي للتتويج برموز الأشواط الثلاثة الأولى في واحدة من مفاجآت هذا السباق السنوي الكبير، ففي الشوط الأول الرئيسي للقايا بكار مفتوح قاد المدهوشي «دواليب» للفوز بالشلفة الذهبية المخصصة لأقوى أشواط اليوم، محققة توقيتًا زمنيًا قدره 7.14.2 دقيقة. ثم واصل المدهوشي تألقه مع الشعار الغرفاوي في الشوط الثاني الرئيسي للقعدان مفتوح، عندما قاد «النحاوي» للفوز بالخنجر الذهبي للقعدان مفتوح محققاً أفضل توقيتات الفترة المسائية اليوم بعدما قطع رحلة السباق في زمن قدره 7.11.7 دقيقة.

وأكمل المدهوشي الثلاثية التاريخية له في شوط البكار عمانيات، بعدما قدم «طواري» للسيطرة على الشلفة الذهبية للعمانيات بتوقيت قدره 7.16.9 دقيقة. وفي الشوط الرابع الرئيسي المخصص للقعدان عمانيات أحكم المضمر الشاب جابر بن سالم بن فاران المري سيطرته على الشوط بقيادته الرائعة لــ «الكنترول» حاصدًا الخنجر الذهبي لهجن الشحانية، بتوقيت قدره 7.17.2 دقيقة.

رمزا الإنتاج للشحانية
وفي منافسات الفترة الصباحية للقايا (إنتاج) وبإشراف من المضمر المشاغب محمد خالد العطية استطاعت هجن الشحانية أن تستهل مشوارها بحسم رمزي اللقايا (إنتاج) عن طريق «رشفة» التي أبدعت وأمتعت وسجلت التوقيت الأفضل لأقوى أشواط اللقايا توقيت زمني قدره 7.20.6 دقيقة، لتخطف الشلفة الذهبية، ثم جاء «مبدي» ليكمل المسيرة ويرفع راية القعدان ويضيف الخنجر الذهبي المخصص للشوط إلى خزينة هذه المؤسسة العملاقة بعد أن قطع رحلة الـ 5 كم في زمن مقداره 7.29.8 دقيقة.

برنامج اليوم
سيكون اليوم هو الرابع في منافسات المهرجان الكبير، والمخصص لمنافسات هجن اللقايا لأبناء القبائل من مسافة 5 كم على مدار 28 شوطًا بواقع 14 شوطا للفترة الصباحية ومثلها للمسائية و4 رموز للفائزين و28 سيارة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X