fbpx
الراية الإقتصادية

Ooredoo الشريك الذهبي لمؤتمر مستقبل الإعلام

الدوحة -الراية : أعلنت Ooredoo أمس أنها ستكون الشريك الذهبيّ الرسمي للمؤتمر السنوي الثاني لمستقبل الإعلام – قمة الروّاد» الذي تستضيفه شبكة الجزيرة الإعلامية ويقام تحت شعار «الإعلام والتكنولوجيا السحابية – فرصة بلا حدود».

يُشارك في المؤتمر عددٌ من المتحدثين العالميين، والخبراء والعاملين في قطاع الإعلام، وذلك لإلقاء الكلمات، والمشاركة في جلسات نقاش وحوار وورش عمل للمساهمة في إلهام وصياغة مستقبل صناعة الإعلام. وسيسعى المشاركون لاستكشاف كيف ستساهم التقنيات المبتكرة مثل الحوسبة السحابية والأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي في التحول الرقمي في قطاع الإعلام.

وقال وليد السيد، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر إن المؤسّسات والشركات الإعلامية تحتاج إلى أحدث الحلول لتتمكن من تحقيق تحوّلها الرقمي، وتعزيز تفاعل ومشاركة عملائها والاستفادة منها اقتصادياً. مُشيراً إلى ضرورة عرض وتبادل أفضل الممارسات حول الكيفية التي تتمكّن من خلالها شركات الإعلام من تسخير التقنيات الجديدة لتوفير المُحتوى لعملائها بطرق جديدة ومبتكرة في أي وقت، وعبر أي جهاز جوال.

وأضاف وليد السيّد ستّتجه الأنظار إلى قطر لمتابعة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، حيث سيتعيّن على شركات الإعلام توفير مُحتوى أكثر جاذبية. فالبنية التحتيّة لشبكتنا الحديثة وحلول الأعمال الرقمية ستساعد في الارتقاء بالمُحتوى، وتعزيز مكانة قطر باعتبارها إحدى الدول الرائدة في الابتكارات الإعلاميّة».

ومن جانبه، قال محمد أبو عاقلة المدير التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في شبكة الجزيرة الإعلامية إن الشبكة تقود الموجة الجديدة من التطورات في تكنولوجيا الإعلام وتحددها بشكل واضح بالتعاون مع شركائها في مجال التكنولوجيا.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X