الراية الإقتصادية
أبرم اتفاقية مع القطرية العامة للتأمين

البنك الأهلي يطلق التأمين المصرفي Bancassurance

الدوحة – الراية : أبرم البنك الأهلي، اتفاقية مع الشركة القطرية العامة للتأمين وإعادة التأمين، لتقديم منتجات التأمين المصرفي Bancassurance. مشيراً إلى أن عملاءه بإمكانهم الحصول على مجموعة كاملة من منتجات التأمين لتلبية احتياجاتهم مثل تأمين المركبات والسفر من خلال فروع البنك.

وأشار السيد أمين البزري مدير أعمال في البنك الأهلي إلى أهمية التعاون مع الشركة القطرية العامة للتأمين وإعادة التأمين لتقديم خدمات التأمين. مؤكداً استمرار العمل على توفير أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء، التي تشمل التأمين على المركبات والسفر، منوهاً بمواصلة الجهود لتعزيز مستوى الخدمات المقدّمة التي تعد من استراتيجية البنك.

وقال السيد جورج واكيم المتحدّث الرسمي للشركة القطرية العامة للتأمين وإعادة التأمين: إن هذه الاتفاقية اليوم خطوة من سلسلة خطوات تتخذها الشركة القطرية العامة للتأمين وإعادة التأمين ضمن إستراتيجيتها للتوسع في السوق المحلية من اجل تلبية الحاجة للخدمات التأمينية في دولة قطر، مؤكدة بذلك مكانتها في تقديم أفضل الخدمات التأمينية المميزة للعملاء وسرعة الاستجابة لمتطلباتهم.

ونوه بأهمية الشراكة مع البنك الأهلي، مشيراً إلى أن الاتفاق خطوة كبيرة على مستوى تقديم وتطوير الخدمات وفرصة رائعة للتعاون بين مؤسسات القطاع الخاص.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X