الراية الرياضية
في رابع أيام مهرجان الأمير الوالد لسباق الهجن

المسند وأبوشريدة والهديفي والعيدة يحصدون رموز اللقايا

اليوم 30 شوطاً للجذاع و6 رموز و28 سيارة للفائزين

متابعة ـ سمير البحيري:
شهد رابع أيام المهرجان السنوي لسباق الهجن العربية الأصيلة على سيف صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني يوم أمس على ميدان الشحانية ، تنوع الفائزين بالرموز الأربعة الفضية التي خصصت للفائزين بالأشواط الرئيسية « مفتوح وعمانيات « للفترة المسائية لمنافسات سن اللقايا للأشواط العامة من مسافة 5 كم ، على مدار 14 شوطا ، هي مجموع الأشواط.

المسند يتألق
شهد الشوط الرئيسي للقايا مفتوح تألق شعار المسند رافعا راية التحدي، بإصراره على الظفر بأقوى رموز الأمسية التراثية بالتألق الذي اعتاد عليه ، عندما دفع بــ « دنانير « طالقا لها العنان ، فتندفع كالشرارة وتحسم الصدارة ، في واحد من أقوى الأشواط اثارة ، وسجلت « دنانير « توقيتا زمنيا قدره 7.19.4 دقائق.

أبوشريدة يختار الخنجر
في الشوط الثاني المخصص للقايا قعدان مفتوح، كانت المنافسة على أشدها بين أسماء قوية مرشحة ، والحلم المشروع مفتوح أمام الجميع ، ليعلنها أبوشريدة صريحة، بتقديم « مرموق « وهو اسم على مسمى ، ليصارع العديد من الأسماء الرنانة ، ويقفز إلى الصدارة ، خاطفا الخنجر الفضي يتوقيت زمني قدره 7.20.6 دقائق.

الهديفي يقدم صدى
في الشوط الثالث للقايا عمانيات ، قدم حمد بن غانم الهديفي « صدى « لجماهيره ، واثقا من اعتلاء الصدارة هذه المرة لتنطلق « صدى « محدثة صدى قويا في الميدان ، وتندفع كالسهم الباحث عن صيده ، لتصل لخط معانقة للشلفة الفضية ، لتهدي أولى رموز المهرجان للهديفي ، وحققت « صدى توقيتا زمنيا قدره 7.28.0 دقائق.

العيدة يواصل المشوار
وفي الشوط الرابع المخصص للقايا قعدان عمانيات ، يواصل شعار عبدالله بن سعيد العيدة « اللورد « مشواره الناجح بإضافة الرمز الثالث بعد رمزي الحقايق ، وهذه المرة عن طريق القعود « تهمانا « ، الذي انطلق مسابقا الريح ، مواصلا مشواره نحو نهاية الشوط بنجاح ليسمك بالخنجر الفضي بتوقيت زمني قدره 7.28.1 دقائق.

سمحة وموادع
وفي منافسات الفترة الصباحية فازت « سمحة « برهان الشوط الرئيسي للقايا بكار لتهدي مالكها حمد بخيت علي المري ناموس وسيارة (تويوتا استيشن GXR)، بالفوز بعد رحلة قدرها 7.25.5 دقائق. فيما تألق « موادع « ملك ناصر خميس ناصر السنيدي مقدما أداء قويا لفت به أنظار الجماهير ليحقق الفوز بناموس وسيارة الشوط الرئيسي للقايا قعدان بعد زمن قدره 7.23.2 دقائق.

برنامج اليوم
تقام اليوم وهو الخامس منافسات فئة الجذاع في مهرجان سيف صاحب السمو الأمير الوالد للأشواط العامة على مدار 30 شوطا من مسافة 6 كم على فترتين بمعدل 15 شوطًا في كل فترة ، وستشهد المنافسات الصراع على 6 رموز فضية منها رمزان في الصباح وهما الشلفة الفضية للشوط الاول للجذاع بكار ( انتاج ) ، والثاني الخنجر الفضي الخاص بالشوط الرئيسي للجذاع قعدان ( انتاج ) ، وهناك 4 رموز في الفترة المسائية بمعدل شلفتين وخنجرين للأشواط الرئيسية للجذاع بكار مفتوح وعمانيات وجذاع قعدان مفتوح وعمانيات ، وخلال الــ 30 شوطًا سيتم التنافس أيضا علي 28 سيارة لأصحاب المركز الأول بالإضافة إلى جوائز مالية قيمة لأصحاب المراكز من الثاني للعاشر.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X