fbpx
الراية الإقتصادية
خلال مشاركتها بمعرض بجامعة قطر

قطر ستيل تطرح فرص عمل للمواطنين

الدوحة -الراية : شاركت قطر ستيل في فعاليات معرض جامعة قطر المهنيّ السنويّ الثاني عشر الذي ينظّمه المركز المهني الذي قام بافتتاحه سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي. وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعيّة. وقال السيد محمد صالح المهدي مدير دائرة الشؤون الإدارية إن قطر ستيل تعدّ من الشركات الرائدة التي تولي اهتماماً كبيراً بتقطير الوظائف بالشركة، ونشارك سنوياً في معرض قطر المهني بجامعة قطر لطرح عدد من الفرص على الشباب القطري الراغب في الانخراط بالعمل في القطاع الصناعيّ.

وأشار إلى أن الشركة تقدّم للموظفين الجدد مجموعة من البرامج التدريبية اللازمة لتطوير قدراتهم الفنية والوظيفية، معتبراً أن العمل في قطاع الحديد والصلب يساهم في إعداد القيادات القادرة على تحمل مسؤولية بناء الوطن وتحقيق رؤيته الشاملة.

وتأتي مشاركة قطر ستيل بالمعرض المهني في سياق الإستراتيجية الرائدة التي تتبناها السياسة القطرية الحكيمة بهدف الاستثمار المتواصل في رأس المال البشري وتوجيه الجيل الصاعد بشأن مستقبله المهني والعلمي.

وتعكس رؤية قطر ستيل في استقطاب وتوظيف الكفاءات القطرية للعمل في الشركة والمساهمة في تحقيق رؤية دولة قطر للتنمية المستدامة والعمل على تعيين الشباب القطري الطموح الذي يمتلك الرغبة في العمل المهنيّ، الأمر الذي يتطلب سمات شخصية تتّصف بالتحدّي والرغبة في إثبات الذات. وجاءت مشاركة قطر ستيل في المعرض المهني بجامعة قطر استكمالاً لسياسة الشركة الرامية لإعطاء فرص توظيف للقطريين، خاصة الذين يحملون شهادة الثانوية والشهادات الجامعية والعمل على تدريبهم في الوظائف التي سوف يلتحقون بها، بخطة مدروسة للمتقدّمين من الجنسين ومن يقع عليهم الاختيار من ذوي الكفاءة بهدف تسريع إجراءاتهم الإدارية للتوظيف من خلال إجراء المُقابلات المُباشرة وتقديم النّصح والإرشاد والتوجيه المهنيّ لهم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X