fbpx
الراية الرياضية
أعلن عن سعادته بالانتصار .. خليفة بن جبر يؤكد:

العـربي حـقق الثـلاثية بوقفـة جـماهيره الـوفية

الشكر لرموز ورواد النادي على الدعم والمساندة واللاعبين على روحهم القتالية

متابعة – رجائي فتحي:

عبر الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني رئيس النادي عن سعادته بالانتصار الكبير الذي حققه فريقه على الريان بنتيجة 3-1 في القمة الجماهيرية لدوري النجوم مساء يوم أمس. وقال الشيخ خليفة بن جبر: أقدم التهنئة لأكبر قاعدة جماهيرية في قطر جمهور العربي على هذا الفوز على الريان وبثلاثية جميلة أكد من خلالها العربي قدرته على تقديم الأفضل. وأضاف الشيخ خليفة بن جبر: وقفة الجمهور العرباوي لها الفضل الكبير في عودة العربي للانتصارات ونتمنى استمرارها في المباريات القادمة وهم يمثلون حلاوة المدرجات ومتعة المباريات. وقدم رئيس النادي العربي الشكر إلى الرواد والرموز داخل النادي العربي والأعضاء واللاعبين القدامى على وقوفهم الكبير خلف النادي العربي والمساهمة في هذه الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق في بطولة. وأشاد الشيخ خليفة بن جبر بالروح القتالية التي أدى بها لاعبو العربي وتحقيقهم الفوز الثالث لهم على التوالي في الدوري مقدماً الشكر الكبير لهم على جهودهم وقتالهم من أجل فريقهم. وشهد يوم أمس فرحة عرباوية كبيرة داخل مدرجات ملعب جاسم بن حمد بنادي السد عقب إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة معلناً عن فوز الفريق على الريان بثلاثية وضمان البقاء في بطولة الدوري بصورة رسمية. واحتفل لاعبو الفريق مع جماهيرهم عقب نهاية المباراة في مشهد جميل داخل الملعب حيث توجه اللاعبون لهم معبرين عن شكرهم الكبير لجماهيرهم على الدعم الكبير للفريق في بطولة الدوري وخاصة في المباريات الثلاث الأخيرة والتي قادت الفريق للبقاء في الدوري. كما كانت فرحة اللاعبين كبيرة داخل غرفة خلع الملابس عقب المباراة ونالوا التهنئة والإشادة من مسؤولي النادي وكذلك المدرب لوكا بوناسيتش الذي كان سعيداً جداً بما قدموه في اللقاء ونجاحهم في تحقيق انتصار مهم بالنسبة للفريق ضمن من خلاله البقاء بالبطولة والابتعاد عن شبح الهبوط نهائيا وكذلك المباراة الفاصلة ولعب مباراتيه الباقيتين في البطولة بلا أي ضغوطات.

راضٍ عما قدمه الفريق رغم الخسارة .. لاودروب:

تركيزنا منصب على مواجهة الهلال

أبدى الدنماركي مايكل لاودروب مدرب الريان رضاه عما قدمه فريقه أمس أمام العربي بالرغم من الخسارة 1-3، مشيراً إلى أن المباراة كانت مجالا لإتاحة الفرصة للاعبين الشباب، لإثبات قدراتهم، واعتقد أنهم قدموا أداء قوياً في هذه المباراة. وأضاف: الفريق يعيش ضغوطا كبيرة بسبب المباريات التي يخوضها في الدوري والبطولة الآسيوية حيث لعبنا قبل 3 أيام أمام الهلال وبعد يومين سنواجه الهلال مجدداً، وبالتالي فكرنا في منح الفرصة للاعبين الشباب وكانت فرصة جيدة لهم، وعلى الرغم من ذلك فقد كان بإمكاننا أن ندرك التعادل وهو أمر جيد للفريق. وتابع: على الرغم من الخسارة أنا راض عما قدمه الفريق وعلى الطريقة التي تعامل بها الفريق في المباراة والتركيز كان بشكل كبير على اللاعبين الشباب، وسوف نعول على ما قدمه الفريق في قادم المباريات. واختتم قائلا: الآن علينا أن ننسى هذه المباراة ونركز على المباراة المقبلة أمام الهلال في الآسيوية، وسوف نمنح اللاعبين فرصة للاستشفاء، من أجل العودة بقوة وتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهتنا الآسيوية.

أحمد فتحي: أغلقنا باب الهبوط بنقاط الريان

أعرب أحمد فتحي لاعب فريق العربي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمس على الريان وقال: أبارك للاعبين على ما قدموه في هذه المباراة وأيضاً للجماهير التي أشكرها على حضورها للمباراة ومساندتنا في هذه المباراة المهمة، وفي الفترة الأخيرة التي سار فيها الفريق بمستوى جيد وحققنا 3 انتصارات متتالية وأتمنى أن نواصل على نفس المستوى في آخر مباراتين.

وأضاف: جميع اللاعبين لم يقصروا في هذه المباراة، خاصة أن الريان كان نداً قوياً بالرغم من أنه لعب بالصف الثاني وبالتالي الفوز لم يكن سهلاً لنا، ونتمنى التوفيق للريان وكلنا معهم في المواجهة المقبلة أمام الهلال. واختتم قائلا: الفوز على الريان أراحنا من الهبوط وأغلقنا هذا الباب وتركيزنا على الإعداد لكأس الأمير ووقتها سيكون لكل حادث حديث.

الكرواتي لوكا بوناسيتش مدرب العربي:

ضمنا البقاء في الدوري وأرفع القبعة للاعبين

ارتحنا عندما رأينا قائمة الريان خالية من 6 أساسيين

متابعة – أحمد سليم

أعرب الكرواتي لوكا بوناسيتش مدرب فريق العربي عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه أمس على الريان وضمان البقاء في دوري نجوم QNB رسمياً.

وأضاف: سعيد بما قدمنا في الفترة الأخيرة بعدما قدمنا مستوى تصاعدياً وقدمنا مردوداً طيباً خلال المباريات الأخيرة واللاعبون يستحقون الثناء، خاصة بعد أن ضمنا البقاء في الدرجة الأولى حسابياً خاصة أن ذلك كان هدفاً مهماً لنا.

وأشار إلى أن فريقه قدم مباراة قوية أمام فريق الريان، وصحيح أننا تمكنا من التغلب عليه ولكنه يبقى فريقاً قوياً ومتميزاً، وقد لعب أمامنا بدون لاعبيه الأساسيين بسبب انشغال الفريق بمشاركته في البطولة الآسيوية ولكن يبقى الريان فريقاً كبيراً، وأعتقد أن انشغالهم بالآسيوية سهل لنا المباراة، وقد استغللنا هذه الفرصة.

وأضاف: قبل المباراة وعندما رأينا قائمة اللاعبين في فريق الريان وغياب 6 من لاعبيه الأساسيين ازددنا حماساً للحصول على النقاط، وحاولنا أن نضغط من البداية ووفقنا في التسجيل والحصول على النقاط الثلاث.

وعن الانتقادات التي وجهت للمهاجم كاريكاري في الفترة الأخيرة وأيضا جارديل قال: كاريكاري سجل أهم أهدافه مع الفريق في آخر مباراتين وهو دائماً محور هجوم الفريق مع خلفان إبراهيم وجارديل الذي بدأ مستواه يرتفع من مباراة لأخرى، وأعتقد أن كاريكاري كان يعاني من الضغوط في الفترة الأخيرة ولكنه الآن بدأ التسجيل والتألق مع الفريق.

وعن رأيه في آخر مواجهتين في الدوري قال: سنخوض آخر مباراتين في الدوري بأريحية وبدون ضغوط بعدما ضمنا البقاء وسنعمل على تجهيز الفريق وتصحيح الأخطاء استعداداً لكأس الأمير الذي سيكون تركيزنا القادم، وبالتالي يجب أن نعمل بشكل أفضل وهدفنا الذهاب بعيداً في هذه البطولة.

وقدم لوكا شكره للاعبين على ما يقدمونه للفريق في الفترة الأخيرة وقال: دائماً أراهن على لاعبي العربي والفريق لديه لاعبون مميزون ولدينا ثقة كبيرة ودائماً كنا نحارب على كل نقطة. وأرجع المدرب الانتصارات الأخيرة إلى روح الفريق التي اتسمت بروح الأسرة الواحدة مع المسؤولين والجهازين الفني والإداري.

وعن مستقبله مع الفريق قال: باقٍ لنهاية الموسم الحالي، وسنحاول أن ننافس على تحقيق بطولة للفريق، ودائماً نبذل كل ما لدينا وأي فريق يتمنى الفوز ببطولة نهاية الموسم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X