fbpx
الراية الرياضية
في احتفال كبير أقيم في فندق الإنتركونتيننتال

اتحاد الجولف يحتفي بأبطال كأسي بونالاك وباتسي

متابعة – السيد بيومي:

أسدل اتحاد الجولف الستار على بطولتي بونالاك وباتسي هانكنيز للهواة بتنظيم حفل شهد حضوراً كبيراً لمسؤولي اللعبة أول أمس بفندق الإنتركونتيننتال للاحتفاء بأبطال الكأسين وهم الفريق الآسيوي على مستوى الرجال والسيدات وقد فازا بالبطولتين معاً للمرة الأولى منذ انطلاقهما.

حضر الحفل محمد فيصل النعيمي – عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للجولف المدير التنفيذي للاتحاد وممثل دول الشرق الأوسط في الاتحاد الآسيوي. وفهد ناصر النعيمي – أمين السر العام ومحمد إبراهيم المهندي- أمين السر المساعد وكاي موراتسو رئيس الاتحاد الآسيوي للجولف وكي جي أمين السر العام للاتحاد الآسيوي للجولف وتيمور حسين أمين السر المساعد – للاتحاد الآسيوي للجولف وبيير بيخمان رئيس الاتحاد الأوروبي للجولف، كما حضر سير بونالاك أشهر لاعب جولف في العالم والذي تحمل البطولة اسمه.

وجاء حفل التتويج رائعاً رغم بساطته في حضور كل المشاركين من الضيوف وكبار المسؤولين عن اللعبة من قارتي آسيا وأوروبا وكذلك من الاتحاد الدولي للجولف، وكذلك كل أعضاء اللجنة المنظمة بجانب حضور كل اللاعبين الهواة الذين شاركوا في البطولة من أوروبا وآسيا.

وقام مايك شويري الخبير الفني بالاتحاد بدور عريف الحفل وتحدث مرحباً بالحضور والضيوف الكرام في بلدهم الثاني قطر ومشيداً بالنجاح الذي حققته البطولة على كافة الجوانب التنظيمية والفنية والروح الطيبة التي سادت البطولة خلال الثلاثة أيام التي شهدت تنافساً كبيراً.

وبعدها تحدث كاي موراتسو رئيس الاتحاد الآسيوي للجولف مرحباً بالحضور ومشيداً بروعة الاستقبال وحسن الضيافة في قطر وبنجاح البطولة وبالمستوى الذي أظهره جميع اللاعبين بعيداً عن النتائج ما يؤكد على أن هؤلاء اللاعبين هم نواة مستقبل اللعبة في عالم الاحتراف الذي يعترف بالأفضلية دائماً ، مؤكداً أنهم قضوا أياماً رائعة في الدوحة وسيكونون أكثر حرصاً على الحضور مرة أخرى في أقرب فرصة تتاح لهم.

أما بيير بيخمان رئيس الاتحاد الأوروبي للجولف فقال إن البطولة قد حققت أهدافها بهذا التجمع الرائع بين آسيا وأوروبا حيث جرت خلال تنظيم رائع أكد أن قطر دائماً سباقة في تحقيق النجاحات الكبرى في مثل هذه البطولات الكبيرة التي من شأنها أن تساهم في تعزيز العلاقات بين آسيا وأوروبا وتقوية الصلات واستكشاف المواهب التي ستكون نجوماً ساطعة في المستقبل القريب، مشيداً بالجهد الكبير الذي قام به الاتحاد القطري للجولف خلال الفترة الماضية لتخرج البطولة في أروع صورة.

وبعدها قام فهد بن ناصر النعيمي رئيس الاتحاد القطري للجولف ومحمد فيصل النعيمي المدير التنفيذي للاتحاد ومحمد إبراهيم المهندي أمين السر المساعد بالمشاركة في تتويج الفريقين الفائزين بالكؤوس والميداليات وكذلك، كما تم تبادل الدروع بين الاتحادات القطرية والأوروبية والآسيوية وسط تصفيق الجميع، وبعدها تم أخذ صور تذكارية لكل المسؤولين وكل اللاعبين.

قدم الشكر لأوريدو.. فهد النعيمي:

حدث تاريخي للجولف الآسيوي

أكد فهد النعيمي أمين السر العام للاتحاد القطري للجولف أن البطولة الأوروبية الآسيوية شهدت لأول مرة منذ 14 سنة سيطرة القارة الآسيوية على بطولة الرجال وبطولة النساء في وقت واحد وهو يعد حدثاً تاريخياً مبيناً أن المنافسات كانت قوية بدليل أن بطولة الرجال لم يتم تحديد الفائز فيها حتى اللحظات الأخيرة.

وأضاف: البطولة تُعتبر عالمية وتقام لأول مرة في بلد عربي وهناك مسؤولون من الاتحاد الدولي ونظيره الآسيوي متواجدون في البطولة وجميعهم أثنوا على قطر وعبروا عن انبهارهم لما شاهدوه في قطر والتطور الذي يحدث فيها على كافة الصعد وأشادوا بالبطولة نفسها وبقوة التنافس إلى جانب التنظيم الذي وصفوه بأنه تنظيم رائع يؤكد على القدرات والخبرات الكبيرة التي تملكها قطر في تنظيم مثل هذه البطولات.

وقال: نتمنى تنظيم نسخة أخرى من البطولة في ظل افتتاح الملعب الثاني الجديد، هناك بطولات لا تستطيع أن تستضيفها في ملعب واحد ولابد أن يكون لديك ملعبان وبعد شهرين مع افتتاح الملعب الجديد سننسق مع الاتحادين الدولي والآسيوي لاستضافة بطولات أخرى.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X