الراية الرياضية
سفراء الكرة القطرية في المنعطف الحاسم للآسيوية واليوم كلنا مع الرهيب وغداً صف واحد خلف الزعيم

يداً بيد مـع الــريان والـسد

معاً ندعم الفريقين الكبيرين من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في أقوى البطولات

الدوحة ـ الراية : ستكون جماهير كرة القدم القطرية على اختلاف ميولها على موعد اليوم مع مواجهة مهمة جدا أمام الهلال السعودي ومن ثم يوم غد سيكون الزعيم السداوي على موعد مثير أيضا أمام فريق ناساف كارشي الأوزبكي ويحتاج الريان والسد لتحقيق الانتصار في المباراتين من أجل تقوية حظوظهما في التأهل للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وأمام هاتين المباراتين الكبيرتين أطلقت جماهير الريان خاصة والكرة القطرية عامة هاشتاج اجتاح تويتر يوم أمس قبل مباراة الرهيب والهلال السعودي اليوم في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا تحت عنوان «كلنا الريان.. كلنا قطر» وذلك لدعم الريان في مباراته المهمة مع الهلال اليوم.

وتضامنت جميع جماهير الأندية الأخرى مع جماهير الرهيب على ضرورة دعم الفريق في لقاء اليوم ليحقق نتيجة إيجابية تدخل به منافسا قوية على صدارة المجموعة، كما أكدت حضورها المباراة في ملعب جاسم بن حمد بنادي السد «ملعب البطولات» من أجل دعم الرهيب.

وتفاعل عدد كبير من المسؤولين عن الرياضة في مختلف الأندية مع هذا الهشتاج رافعين شعار يدا بيد مع الريان والسد بدعم الريان اليوم في مهمته الآسيوية المهمة في البطولة القارية والمساهمة في تحقيق الانتصار بإذن الله ليعزز الريان حظوظه في المجموعة الحديدية التي تضم معه أندية الاستقلال وذوب آهن والهلال والعين.

ويتوقع أن يكون الحضور الجماهيري الليلة كبيرا بملعب البطولات للزحف خلف الرهيب لاسيما وهو في قلب المنافسة حيث إن الفريق يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب وبفارق نقطتين عن ذوب آهن المتصدر والفوز يعني تقوية حظوظه في بلوغ الدور ثمن النهائي من البطولة القارية وهو هدف استراتيجي للرهيب الرياني الليلة.

وكانت جماهير السد قد أطلقت هاشتاج «يدا بيد مع السد» قبل المباراة المرتقبة أمام ناساف الأوزبكي مساء غد الثلاثاء بدوري أبطال آسيا، وذلك دعما ووقوفا خلف الفريق السداوي في المباراة المهمة المرتقبة غدا مع ناساف الأوزبكي من أجل تحقيق الفوز واستمرار التقدم من أجل التأهل للمرحلة التالية ومواصلة المشوار بنجاح في المنافسة بالبطولة القارية.

الدعم الجماهيري مهم جدا للزعيم في هذه المرحلة الهامة خاصة بعد النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، حيث يسعى الفريق للتعويض والعودة لطريق الانتصارات من جديد.

الجماهير السداوية أبدت ثقتها الكبيرة في قدرة عيال الذيب على استعادة نغمة الانتصارات من جديد، حيث تجاوبت الجماهير السداوية مع هاشتاج يدا بيد مع السد، وأكدت على حضورها بملعب البطولات لدعم الزعيم وتشجيع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في المباراة لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

مبارك غانم النجم السداوي السابق:

أنا اليوم رياني وغداً سداوي

متابعة – حسام نبوي:

اهتمام كبير من قبل كل محبي وعشاق كرة القدم القطرية بالجولة المقبلة من دوري أبطال آسيا والتي يلعب بها السد والريان والغرافة والدحيل، حيث ضجت وسائل التواصل الاجتماعي دعما لممثلي الوطن في المهمة الآسيوية خاصة في المباريات التي ستقام في الدوحة حيث يواجه الريان الهلال السعودي مساء اليوم والسد ناساف الأوزبكي غدا الثلاثاء بينما يلعب الدحيل مع لوكوموتيف الأوزبكي بأوزباكستان اليوم ويلعب غدا الغرافة مع الأهلي السعودي بجدة، وقال النجم السداوي السابق مبارك غانم: أنديتنا الأربعة في مهمة وطنية وهم يمثلون كل الأندية القطرية لذلك دعمهم واجب علينا خاصة في المباريات المقامة على أرضنا، لذلك أنا مع أنني سداوي وعشقي للسد إلا أنني مع الريان قلبا وقالبا في مباراته اليوم أمام الهلال وسأرتدي شعار الرهيب وسأتواجد في مدرجات استاد جاسم بن حمد. وبعد انتهاء مباراة الريان ستتجه الأنظار إلى مباراة السد وناساف غدا حيث سأتواجد أيضا في المدرجات مرتديا شعار الزعيم لتقديم كامل الدعم والمساندة لعيال الذيب، متمنيا لهم التوفيق، كما أن كامل دعواتنا للغرافة والدحيل في مهمتهما الخارجية آملين عودتهم إلى الدوحة بالنقاط الثلاث.

الريانيون استقبلوا الهلال بالورود

استقبلت إدارة نادي الريان بعثة فريق الهلال السعودي لدى وصولها إلى الدوحة فجرا وذلك لأداء مباراتها مع الريان في الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وكان في استقبال البعثة الهلالية أحمد البدر أمين الصندوق بنادي الريان واستقبلهم بالورود وذلك لدى وصولهم للمطار.

وجبة كروية دسمة على قناة الكاس

الدوحة ـ الراية : تواصل قنوات الكاس الرياضية تقديم تغطيتها الخاصة لمنافسات النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي وذلك عبر قنواتها المشفرة three وsix وseven وeight.

وسيكون بث المباريات اليوم على النحو التالي:

الاثنين 12-3-2018

دوري أبطال آسيا:

  • لوكوموتيف الأوزبكي × الدحيل

.. الساعة 15:00 على الكاس three

  • الوحدة الإماراتي × ذوب آهن الإيراني

الساعة 18:00 على الكأس seven

  • الريان × الهلال السعودي

الساعة 18:15 على الكاس three

  • الاستقلال الإيراني × العين الإماراتي

الساعة 18:30 على الكاس six

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X