fbpx
الراية الرياضية
خليفة خميس نائب رئيس النادي يؤكد بعد التأهل المستحق:

الفوز في الوقت القاتل يظهر شخصية الدحيل القوية

نهنئ شعب قطر بالصعود وأشكر اللاعبين والجهاز على الجهد الكبير

طشقند – أحمد سليم: موفد لجنة الإعلام الرياضي

عبر خليفة خميس نائب رئيس نادي الدحيل عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على لوكومتيف طشقند الأوزبكي وذلك يوم أمس في دوري أبطال آسيا وتأهله للدور ثمن النهائي للبطولة.

وقال خليفة خميس: سعداء بهذا الفوز المستحق للفريق والتأهل للدور المقبل من البطولة، وهذا لم يأت من فراغ بل نتيجة جهد وعمل كبير وأكد الدحيل على قدراته العالية في التعامل مع المباريات الصعبة وإظهار شخصيته القوية.

وقال خليفة خميس: الحمد لله على التأهل للدور ثمن النهائي وأشكر اللاعبين والجهازين الفني والإداري ولم يقصروا في أداء المطلوب منهم والمباراة كانت قوية ومثيرة وأثبت فريق الدحيل أنه فريق لا يستهان به ومن طينة الكبار.

وقدم خليفة خميس التهنئة للجمهور القطري والشعب القطري على هذا الفوز والتأهل للدور الثاني من البطولة وقال: هذا فريق كل قطر ولا نمثل أنفسنا ولكن نمثل البلد كلها.

وأشار خليفة خميس إلى أن طموح فريق الدحيل الذهاب بعيداً في البطولة الآسيوية وقال: نحن نتمنى أن نحقق البطولة وهو حق مشروع بالنسبة لنا والفريق قادر ويمر بمراحل ممتازة في البطولة وأتمنى لهم التوفيق.

وتابع خليفة خميس: حصولنا على الدوري العام قبل جولتين أراح الفريق بشكل جيد في الفترة المقبلة وأيضاً لدينا مباراتان في بطولة آسيا وبإذن الله نحقق الانتصار فيهما وانتظار الفريق الذي سوف نلعب معه في دور الـ 16 من البطولة القارية، وأتمنى التوفيق لكل الفرق القطرية المشاركة في البطولة الآسيوية والكل يتأهل ونذهب بعيدا في البطولة والكل يمثل قطر ونحن قادرون بإذن الله على تحقيق ذلك.

ووجه خليفة خميس الشكر للمدرب جمال بلماضي وقال: بلماضي يوم عن يوم يثبت الكفاءة كمدرب قدير ويستحق الثقة التي تعطيها له الإدارة وهو من أفضل المدربين الذين دربوا الدحيل من قبل مع كل الاحترام للمدربين الآخرين وكذلك اللاعبون أثبتوا أنهم رجال وعلى قدر المسؤولية.

وعن الحسم في اللحظات الاخيرة كما حدث في لقاء الأمس قال خليفة خميس: هذا الأمر يظهر شخصية الفريق القوية، ولو ما عنده شخصية كان ينهار أو يتعادل وفي أكثر من مباراة، وفي بطولة كبيرة مثل دوري أبطال آسيا تلعب حتى صافرة النهاية وتحقق المكسب هذا أمر كبير يظهر شخصية الدحيل القوية والكبيرة في الملعب وفي البداية والنهاية التوفيق من عند الله.

وأضاف خليفة خميس: لاعبو الفريق لعبوا بروح قتالية عالية، والحمد لله استطاع الجهازان الفني والإداري زرع هذه الروح في نفوس لاعبي الفريق والذين يقاتلون في كل مباراة يلعبها الفريق في أي بطولة.

وعن إجراء تغييرات في المرحلة المقبلة قال خليفة خميس: لاعبو الدحيل كما هم بدون تغيير وسوف نجهز بقوة للمرحلة المقبلة، وبالنسبة لنا هدفنا الآن نعد الفريق أن يذهب بعيداً في بطولة آسيا وتحطيم الأرقام لا يعني لنا شيئاً بدون إنجاز.

 المعز علي:

أهدي التأهل للجماهير القطرية

أهدى المعز علي نجم الدحيل الفوز والتأهل للجماهير القطرية التي كانت تنتظر بشغف فوز فريق الدحيل، وقال: قدمنا مباراة رائعة وحققنا الفوز في اللحظات الأخيرة وهو ما يعطي الفوز طعماً خاصاً، صحيح أننا تأخرنا بهدف ولكننا لعبنا بصورة جيدة في الشوط الأول وأضعنا العديد من الفرص وبالتالي عدنا بقوة في الشوط الثاني وسيطرنا على المباراة ونستحق التأهل. وعن صناعة ركلة الجزاء وصناعته لهدف الفوز قال: هذا توفيق من رب العالمين وجميعنا بذلنا جهداً كبيراً من أجل الفوز أمس وحسم بطاقة التأهل والآن ينتظرنا عمل كبير خاصة أن طموحنا كبير في هذه البطولة ونريد الوصول لأبعد نقطة.

 ساردو راشيدوف: سأعود للدوحة الموسم المقبل

 بارك ساردو راشيدوف لاعب فريق لوكوموتيف الأوزبكي فريق الدحيل تأهله في البطولة الآسيوية محققاً العلامة الكاملة وقال: أهنئ الدحيل على التأهل والفوز بلقب الدوري وأتمنى أن يصل لأبعد نقطة في هذه البطولة، كما أهنئه على التتويج بلقب الدوري وهو فريق كبير ولديه لاعبون على مستوى مميز. وأضاف: قدمنا مباراة قوية أمام الدحيل وبالرغم من الخسارة إلا أن الفريق سيدافع عن حظوظه لآخر لحظة، بالرغم من صعوبة الموقف ولدي أمل في أن يحقق الدحيل الفوز على ذوب آهن في المباراة المقبلة وبالتالي سوف تكون الفرصة متاحة لنا للتعويض.

وعن تلقيه عروضاً للعب في الدوري القطري قال: بالفعل أمتلك عروضاً للعب في قطر بداية من الموسم المقبل الآن تركيزي على فريقي في البطولة الآسيوية وسوف أدرس هذه العروض بجدية خاصة أنني عشت أجمل لحظات حياتي في الدوحة ولي فيها ذكريات جميلة وأتمنى العودة إليها مجدداً.

نام تاي هي: لعبنا مباراة كبيرة

عبر نام تاي هي نجم فريق الدحيل عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه في لقاء الأمس وقال: قدمنا مباراة كبيرة أمام لوكوموتيف ولم نفقد الأمل لحظة واحدة في تحقيق الفوز في اللقاء رغم تأخرنا بهدف حتى الدقيقة الأخيرة. وأضاف نام تي هي: المباراة كانت صعبة جداً والنتيجة معلقة فيها حتى الثواني الأخيرة من اللقاء وأنا سعيد جداً بالنتيجة التي حققها الفريق وبالتأهل للدور الثاني من البطولة. وأشار لاعب الدحيل إلى أن فريقه يمتلك كل مقومات المنافسة على البطولة وقال: دائماً نفكر في المباراة التي نلعبها والآن نحن حسمنا لقب الدوري، ومن ثم حسمنا التأهل للدور الثاني من البطولة القارية ونسعى لمواصلة المشوار بنجاح في كل البطولات.

بعد حصوله على رجل المباراة.. يوسف العربي:

جميع لاعبي الدحيل نجوم

حصل اللاعب يوسف العربي مهاجم فريق الدحيل على لقب «رجل المباراة»، التي أقيمت أمس أمام لوكوموتيف الأوزبكي حيث ساهم في تسجيل هدفين وقاد فريقه لحسم المباراة والتأهل لدور الـ 16.

وأعرب العربي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه والذي تأهل من خلاله للدور التالي ومواصلة المنافسة في البطولة، مشيراً إلى أن الفريق حقق فوزه الرابع على التوالي وهو ما يؤكد جدارته وأحقيته في التأهل للدور المقبل.

وأكد العربي على صعوبة المباراة خاصة بعد التأخر بهدف، في الوقت الذي أضاع فيه الفريق أكثر من فرصة للتسجيل، وفي الشوط الثاني تمكن الفريق من العودة وتسجيل هدف من ركلة جزاء وهدف في الوقت بدل الضائع، بفضل التغييرات التي قام بها المدرب جمال بلماضي، مشيراً إلى أن جميع لاعبي الفريق كانوا نجوماً وليس يوسف العربي فقط، صحيح أنني سجلت هدفين ولكن الجميع قدم مباريات رائعة، سواء المساكني أو نام تاي أو محمد موسى أو كريم بوضيف الجميع قدم كل ما لديه، كما أن المعز علي نزل في الشوط الثاني وصنع الفارق، حيث ساهم في ركلة الجزاء الأولى وصنع الهدف الثاني وهو ما يؤكد روح الفريق ورغبته في الفوز للحظة الأخيرة وأنا سعيد للغاية بهذا الفوز.

واختتم قائلا: الحمد لله اليوم فرحة كبيرة وأشكر جميع اللاعبين، كانت مباراة صعبة ولكننا تمكنا من تصدرنا المجموعة وسيكون ذلك حافزاً كبيراً للفريق للذهاب بعيداً وسوف نحصل على راحة بعد ضمان التأهل ونستعد للمرحلة المقبلة، وهدفنا الوصول لأبعد نقطة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X