fbpx
الراية الرياضية
التألق الآسيوي أسعد الجميع وأثلج صدورهم وأشعل تويتر

تفاعل كبير وفرحة عارمة بالانتصار الرهيب

متابعة – حسام نبوي:

وجه سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية التهنئة لفريقي الدحيل والريان على فوزهما أمس بالجولة الرابعة من البطولة الآسيوية حيث تمكن الدحيل من تحقيق الفوز على لوكوموتيف الأوزبكي بأوزباكستان بهدفين مقابل هدف وتمكن الريان من الفوز على الهلال السعودي بنفس النتيجة، وقال الشيخ جوعان في تغريدة له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ألف مبروك فوز الدحيل وتأهله إلى الدور القادم من البطولة الآسيوية .. ومبروك فوز الريان .. وبالتوفيق للسد والغرافة.

وبارك سعادة الشيخ عبد الرحمن بن حمد آل ثاني رئيس المؤسسة القطرية للإعلام في تغريدة له على تويتر لنادي الريان وجماهيره قائلا: أبارك لإخواني مشجعي نادي الريان الفوز المستحق بجدارة وهذا ديدن الريان في مثل هذه الحالات .. مع أطيب تمنياتي المستقبلية لنادي الهلال. وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت بالتهاني بعد النتائج المميزة للدحيل والريان والأداء الرائع الذي قدموه في هذه الجولة الآسيوية، وكانت هناك متابعة لحظة بلحظة للمباريات من قبل الجماهير ولاعبي الأندية الأخرى والمسؤولين في لفته رائعة للغاية، وعقب المباراة نشرت الحسابات المختلفة على تويتر العديد من التهاني سواء حسابات الأندية القطرية أو اللاعبين أو المسؤولين، في أجواء أكثر من رائعة تدل على المساندة الكبيرة من كل الجماهير القطرية للأندية الأربعة على أمل تحقيق إنجازات جديدة للكرة القطرية وهو ما أعطى هذه الفرق دافعاً كبيراً وحافزاً لتقديم أفضل ما لديها، وأثمر الدعم المعنوي الكبير عن تألق الريان والدحيل ويبقى اليوم الموعد مع الغرافة الذي يخوض تحدياً كبيراً بمواجهة الأهلي السعودي في جدة ويطمح في العودة بالنقاط الثلاث لتعزيز موقفه في جدول المجموعة وأيضاً الزعيم السداوي عندما يستضيف ناساف الأوزبكي مساء اليوم على ملعب البطولات باحثاً عن الانتصار الثالث بعد فوزين وهزيمة وفض الشراكة على قمة المجموعة الذي يزاحمه عليها بيروزي الإيراني وناساف بنفس الرصيد من النقاط حيث تشتعل المنافسة بين الفرق الثلاثة والفوز اليوم يجعل الزعيم على القمة منفرداً ويخطو خطوة هامة للغاية في مشوار المنافسة بالبطولة القارية. الجماهير أكدت على حضورها خلف الزعيم اليوم في ملعب البطولات لتقديم الدعم والمؤازرة وتكرار نفس اللوحة الفنية الرائعة التي رسمتها خلال مباراة الريان أمس أمام الهلال والتي انتهت بفوز الرهيب.

محمد جمعة: شهادتنا في جماهيرنا مجروحة

شدد محمد جمعة مدافع الريان على الدور الكبير الذي لعبته جماهير الريان في فوز فريقها أمس على الهلال وقال: بصراحة شهادتنا في جماهيرنا مجروحة لأنهم دائماً يكونون في الموعد ويقدمون ملحمة جماهيرية تجعلهم الرقم الصعب في كافة المباريات.

أحمد ياسر: علامة استفهام حول ركلة الجزاء

أبدى أحمد ياسر مدافع الريان سعادة كبيرة بالفوز الذي حققه فريقه أمس على فريق الهلال السعودي.

وحول تسببه في ركلة الجزاء قال أحمد ياسر: من وجهة نظري ركلة الجزاء لا تحتسب وعليها علامة استفهام كبيرة.

 

 

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X