fbpx
الراية الرياضية
مخالفة مرفوعة للاتحاد الآسيوي موثقة بالأدلة

منع موفد الكاس من دخول ملعب أهلي جدة

الفضلي : أحمل بطاقة الدخول ولكنهم أخذوا متعلقاتي بلا سبب

الدوحة ـ الراية : لم يستطع ناصر الفضلي موفد قنوات الدوري والكاس تغطية مباراة الغرافة مع الأهلي السعودي أمس في مدينة جدة، وذلك بسبب وجود «لوجو» قناة الكاس في الحقيبة التي كانت معه وهو متجه إلى الملعب.

وقال ناصر الفضلي في اتصال هاتفي مع برنامج المجلس عقب المباراة: توجهت للبوابة الرئيسية لملعب النادي الأهلي وكانت معي حقيبة بها أغراضي وتتمثل في الهوية والموبايل والتصريح الخاص بدخول المباريات الصادر من الاتحاد الآسيوي ولوجو قناة الكاس. وأضاف ناصر الفضلي: رجال الأمن رفضوا دخولي الملعب وكنت مكلفاً بعمل لقاءات قبل اللقاء على الهواء مباشرة واتصلت بمسؤولي قنوات الكاس لإبلاغهم بذلك وتحدثت مع رجل الأمن عن الموقف وكان الرد انتظر.

وتابع ناصر الفضلي : تم إدخالي في إحدى الغرف بالملعب حتى نهاية الشوط الأول واستفسرت منهم عن موقفي دخول الملعب من عدمه وكان الرد أني ممنوع من دخول الملعب ولا أعرف السبب في ذلك وقاموا بإعطائي الموبايلين الخاصين بي واحتفظوا بحقيبة اليد والهوية الخاصة بي وقالوا لي يمكنني مغادرة الملعب.

وأضاف ناصر الفضلي: خرجت من الملعب إلى الفندق ولا أعرف السبب في منعي من دخول الملعب حيث إنني معي تصريح من الاتحاد الآسيوي بتغطية المباراة والتواجد في الملعب ولم أجد أحدًا في الاتحاد الآسيوي للتواصل معه ولا مسؤولي النادي الأهلي السعودي مستضيف المباراة.

وقدم ناصر الفضلي اعتذاره للمشاهدين لعدم استطاعته متابعة المباراة من الملعب وتقديم التغطية للجماهير التي كانت تنتظر رسالته عبر قنوات الكاس. وسادت حالة من الاستياء لدى الجميع بهذا التصرف غير المسؤول لاسيما وأنه كانت هناك مواجهة سابقة للريان مع الهلال في الرياض وقامت القناة بتغطيتها ولكن في لقاء الأمس منع موفد قنوات الكاس بلا أي ذنب ارتكبه سوى حمل لوجو القناة معه وهوذاهب للملعب. و الأمر برمته مرفوع للجهات المختصة بالاتحاد الآسيوي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X