الراية الرياضية
علي المسيفري رئيس نادي المرخية يؤكد لـالراية الرياضية:

سنقـاتل من أجـل البقاء

نحترم الجميع ولا نخشى أحداً وحافزنا أكبر من الدحيل

الإرادة والعزيمة والروح القتالية ستعوض الفوارق أمام البطل

إذا واجهنا الوكرة في الفاصلة ستكون فرصتنا في البقاء جيدة

متابعة – أحمد سليم:

أكّد علي المسيفري رئيس نادي المرخية على ثقته في قدرة فريقه على تحقيق نتيجية إيجابية أمام الدحيل بطل الدوري في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الـ 21 من دوري نجوم QNB، والتي تمثّل أهمية كبيرة للفريق من أجل تحقيق الفوز والدفاع عن حظوظه في البقاء مع الكبار الموسم المُقبل.

وقال علي المسيفري في تصريحات خاصة لـالراية :» ندرك تماماً أن فريق الدحيل أفضل الأندية هذا الموسم، وهو بطل الدوري وفريق كبير يسعى لإنهاء الدوري بشكل إيجابي بدون أي خسارة، بعد أن حسم لقب الدوري قبل جولتين من النهاية، ولكن هدفنا هو الحصول على نقاط هذه المباراة، خاصة أننا نقاتل على كل نقطة من النقاط الـ 6 المتبقية حتى الآن في الدوري للحفاظ على حظوظنا بالبقاء».

وأضاف المسيفري في تصريحات خاصة لـالراية  الرياضية، قائلاً:» نشعر بتفاؤل كبير وسوف نلعب المباراة من أجل الفوز، صحيح أنها مباراة صعبة، ولكن هناك ثقة كبيرة في اللاعبين، كما أن الجهاز الفني بقيادة عادل السليمي يقوم بدوره على الوجه الأكمل في إعداد الفريق من أجل تقديم مباراة قوية أمام الدحيل القوي، وهناك جهد كبير مبذول استعداداً لهذه المباراة سواء من الناحية الفنية أو المعنوية أو الدعم الكبير من إدارة النادي للفريق.

واعترف المسيفري بالفارق الكبير بين فريقه المرخية وفريق الدحيل بطل الدوري، وقال:» صحيح هناك فوارق كبيرة بين الفريقين، ولكن يمكننا تعويضها بالعزيمة والإصرار والروح القتالية، وهناك حماس كبير من اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الصعبة، وتقديم عرض يتناسب مع ما قدمه الفريق طوال الموسم، وأيضاً ليكون مسك ختام للفريق الذي يستحق البقاء في الدوري».

وتحدث رئيس نادي المرخية عن الفوز الأخير في الدوري على فريق الأهلي، وقال:» هذا الفوز سيكون حافزاً لنا لتقديم أفضل ما لدينا في آخر مباراتين، خاصة أنه قلص الفارق إلى نقطة واحدة مع الخريطيات أقرب المنافسين لنا حالياً، وبالتالي هدفنا الفوز في آخر مباراتين والحصول على النقاط الـ 6 وعدم التفريط فيها، وبالتالي سيكون الفوز هدفنا بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى».

وشدّد المسيفري على أن ناديه يحترم طموحات جميع الأندية في الدوري، وبالتالي من حقّ الخريطيات أن يطمح في البقاء، ولكن المنافسة الآن أصبحت بيننا، ونتمنّى التوفيق في النهاية.

وعن قوة فريق الدحيل وسيعه لإنهاء الدوري بدون خسارة قال:» نحترم جميع الفرق ولكننا لا نخشى أحداً، وصحيح أن فريق الدحيل قوي ويضم لاعبين مميزين وأيضاً يحقق نتائج مميزة في البطولة الآسيوية، ولكن الحافز لدنيا أكبر من الدحيل الذي سيكون طموحه إنهاء الدوري بلا خسارة، ولكننا لا نريد الهبوط، وبالتالي طموحنا أكبر، وسنلعب لتقديم أفضل ما لدينا أمامه، وسنسعى للفوز وإذا لم يتحقق على الأقل لا نخسر وهناك عمل كبير لتقديم عرض مميز».

وعن رأيه في حصول الوكرة على مركز وصيف الدرجة الثانية وتأهله لمواجهة صاحب المركز قبل الأخير في فاصلة الدوري، قال: » نحن نلعب حالياً على البقاء في الدوري، وإن كان عن طريق الفاصلة، وإذا واجهنا الوكرة ستكون فرصة جديدة لنا للبقاء، ولكن دائماً لا تقاس هذه المباريات بأي معايير خاصة أن الوكرة فريق كبير وله تاريخ، ودائماً النواحي الفنية لا تلعب دورها كثيراً في هذه المباريات وهناك أمور أخرى، لاسيما أن حلم الصعود يكون حافزاً لأي فريق من أجل تقديم أفضل ما لديه، وأتمنى أن تكون لنا فرصة في البقاء للموسم المقبل.

وتحدّث المسيفري عن استئناف قرار لجنة الانضباط لسحب النقاط من فريقه لصالح نادي الغرافة، وقال:» ثقتنا كبيرة في قبول الاستئناف ولولا ثقتنا في قرار الاستئناف لإنصافنا ما أقدمنا على تقديمه، وقد قمنا بدورنا من النواحي الشكلية بتقديم الاستئناف في موعده ودفع الرسوم المقررة، ومتفائلين خيراً ولا أعلم موعد القرار، ونتمنّى أن يكون في صالحنا حتى يعود الحق لأصحابه، لاسيما أننا في أمسّ الحاجة لكل نقطة، وأعتقد أن عقب الجولة المقبلة سيكون هناك توقف للدوري، وبالتالي سيكون هناك وقت لإعلان الاستئناف قرارها قبل انتهاء الدوري.

واختتم المسيفري قائلاً:» هدفنا البقاء في الدوري وسنقاتل على حظوظنا لآخر لحظة في الدوري، ونحترم فريق الدحيل وأيضاً أم صلال، ونسعى لاستغلال الروح المعنوية العالية في الفريق من أجل مُواصلة النتائج الجيدة، وتحقيق آمالنا في البقاء مع أندية الدرجة الأولى».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X