الراية الرياضية
جميل عبيد نائب رئيس النادي يؤكد قبل لقاء الدحيل اليوم:

المرخـيـة أمــام فرصـــة تـاريـخـيــة

لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين ونحترم الدحيل «البطل»

متابعة – أحمد سليم:

أكد جميل عبيد نائب رئيس نادي المرخية على احترامه الكامل وفريقه واللاعبين لفريق الدحيل قبل مواجهة الفريقين اليوم في الجولة 21 وقبل الأخيرة من الدوري.

وقال عبيد: فريق الدحيل بطل الدوري ولم يخسر أي مباراة حتى الآن وبالتالي مواجهة صعبة للغاية، ولكن هذه المباراة والمباراة الأخيرة ستكون فرصة أمام اللاعبين لإثبات جدارتهم في البقاء بالدوري مع الكبار للموسم المقبل، وقد تحدثنا مع اللاعبين قبل هذه المباراة وأعتقد أنها فرصة كبيرة للاعبين لكتابة تاريخ للنادي وأيضا لهم كلاعبين في حال البقاء في الدوري خاصة في ظل تواجد الفريق في المركز الأخير طوال الأسابيع الماضية وإن كان هذا المركز لا يليق بما قدمه الفريق من مستوى طوال الموسم ولكننا يجب أن نتعامل مع الواقع.

وتابع: ثقتنا كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني بقيادة عادل السليمي في تحقيق نتيجة جيدة أمام الدحيل وأيضاً في المباراة الأخيرة وجمع النقاط التي تضمن تواجد الفريق في الدوري للموسم المقبل، واللاعبون متحمسون للدفاع عن حظوظ الفريق للنهاية ولديهم قناعة أن الفريق يستحق البقاء.

وأشار جميل عبيد إلى أن الفريق يعاني من عدة غيابات مؤثرة أبرزها لورانس وعبدالقادر إلياس ونعرف أن الدحيل لا يريد الخسارة ولكننا نعول على هذه المباراة من أجل تعزيز حظوظنا في البقاء وثقتنا كبيرة في اللاعبين لتعويض هذه الغيابات.

وعن مواجهتي الخريطيات مع نادي قطر والسد قال: لا ننظر لنتائج الخريطيات حالياً نريد فقط الفوز في المباراتين صحيح أن فرصتنا في البقاء في تعثر الخريطيات ولكن يجب علينا أن نقدم ما علينا أولا ثم النظر لنتائج الأخير ويبقى الأمل في البقاء للنهاية وسندافع ونقاتل عن حظوظنا للنهاية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X