الراية الإقتصادية
خلال احتفالية بنجاح نسخة 2018

السياحة تكرم شركاء معرض المجوهرات والساعات

العبيدلي: المعرض حقق نجاحاً استثنائياً

الدوحة – الراية:

أقامت الهيئة العامة للسياحة وشركة أوديتوار، حفل تكريم لشركاء نجاح النسخة الخامسة عشرة من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، وذلك بحضور ممثلين عن الهيئات الحكومية، والعارضين، ومبادرة مصممات قطر الشابات.

وقال السيد أحمد العبيدلي، مدير المعارض في الهيئة العامة للسياحة إن نسخة هذا العام للمعرض كانت استثنائية، مشيراً إلى أنها حققت نجاحاً كبيراً على كل المستويات.

وأضاف أن النجاح لا يأتي بمجهود فردي، ولكنه نتاج تعاون وتكامل جميع الأطراف، وهذا ما يتحقق كل يوم على مختلف المستويات، لافتاً إلى أن معرض الدوحة للمجوهرات والساعات حظي باهتمام الدولة ودعمها، ولم يكن هذا النجاح ممكناً بدون دعم ورعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الذي شجعنا دوماً على تطوير المعرض بما يليق باسم قطر وبمكانتها».

وقام كل من السيد أحمد العبيدلي، والسيد مازن عبدربه نائب رئيس شركة أوديتوار في الشرق الأوسط بتسليم جوائز التقدير إلى وزارة الداخلية، وإدارة النظم الأمنية، الهيئة العامة للجمارك، لخويا، الإدارة العامة للجوازات، إدارة المرور، الهيئة العامة القطرية للمواصفات والمقاييس.

كما تم تكريم مصممات قطر الشابات تقديراً لجهودهن في المعرض، وهنّ ندى السليطي (هيرات)، نوف المير (مجوهرات نوف)، غادة البوعينين (غادة البوعينين)، جواهر وحصة المناعي (مجوهرات غند)، شيخة محمد (مجوهرات الغلا)، ليلى عصام أبو عيسى (ليلى عصام للمجوهرات الراقية).

وقد تم خلال المعرض منح ست جوائز مميزة للعارضين فقد تم منح جائزة الابتكار 2018 لفيفتي ون إيست، تقديراً لدعمها الأنشطة الإبداعية في المعرض ورعايتها للمنتدى الجديد الذي أقيم في 22 فبراير. وجائزة أفضل حملة في جريدة محلية قدمت لمجوهرات الفردان تقديراً لجهودها في الترويج للمعرض.

كما قدمت جائزة أفضل حملة على مواقع التواصل الاجتماعي إلى علي بن علي للساعات والمجوهرات تقديراً لنشاط الشركة وحيويتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وجائزة أفضل نشاط ثقافي تراثي قدمت إلى مجوهرات الماجد تقديراً لعرضها مجوهرات من التراث القطري وإبرازها للحرفية القطرية في هذه الصناعة. وجائزة أفضل تغيير في جناح العرض قدمت إلى المجوهرات الأميرية تقديراً لتغيير وتطوير المظهر العام للجناح. وأخيراً، جائزة المشترك الجديد ذهبت إلى العارض الفرنسي جولا، الذي قدم لمسة باريسية جديدة في المعرض.

وقال السيد مازن عبد ربه – نائب الرئيس في منطقة الشرق الأوسط لشركة أوديتوار: «نحن سعداء بأننا تمكنا من تعزيز تجربة زوار المعرض في هذا العام. وكان من دواعي سرورنا تقديم العديد من الأنشطة والفعاليات. وإن مشاهدة مثل هذه المستويات العالية من الحضور، وردود الفعل الإيجابية هو مكافأة كبيرة للجميع.

وكشف المعرض خلال أيامه الستة عن سلسلة من التجارب الجديدة للزوار، ابتداء من منتدى معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، والمزاد الخيري بالشراكة مع دار المزاد القطرية «الباهي»، وصولاً إلى حلقات النقاش للخبراء وورش عمل صناعة الساعات والمجوهرات.

وكانت النسخة الخامسة عشرة من المعرض، قد استقبلت أعداداً قياسية أكثر من 23,000 زيارة من قطر والعالم. كما شارك في المعرض أكثر من 490 علامة تجارية، وأكثر من 50 عارضاً من 10 دول، استطاعوا على مدار ستة أيام أن يعكسوا شعار المعرض «احتفل بالفخامة» من خلال معروضاتهم وإبداعاتهم في المجوهرات والساعات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X