fbpx
الراية الرياضية
العجي: تألق فرق النادي بجهود الجميع

معـيذر يكـرم فـرق فـئـاتـه السـنـيـة المتـفـوقـة

براعم 2006 يحقق كأس أسباير على حساب الريان والسد

متابعة ـ سمير البحيري:

بحضور صالح العجي وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء قطاع الفئات السنية، أقام نادي معيذر حفل تكريم لفرق الفئات السنية بالنادي، التي تألقت هذا الموسم وأحرزت المراكز الأولى وصعدت إلى دوري الدرجة الأولى، بعدما تفوقت على فرق الخور والشمال ومسيمير والمرخية والخريطيات، حيث فاز فريق الناشئين بالمركز الأول والأشبال بالمركز الثاني والأمل والواعدين المركز الأول، فيما حقق فريق براعم 2006 كأسي أسباير على حساب فريقي السد والريان على التوالي في إنجاز تاريخي لهذه الفئة السنية بتفوقها على فرق الدرجة الأولى، كما شمل التكريم جميع المدربين والإداريين ورؤساء الفئات بالكامل وأيضا الموظفين وعمال النادي في لفتة رائعة من رئيس النادي صالح العجي.

ويتميز معيذر بوجود عشرات اللاعبين الموهوبين في جميع الفئات المنضمين لأسباير وهم أمل كرة القدم في النادي وأيضا المنتخبات الوطنية، ويتميز النادي بوجوده وسط منطقة سكنية ثرية بالبراعم الصغيرة التي تبادر بالانضمام لمختلف الفرق السنية.

العجي يشكر الجميع

في البداية افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ليتقدم صالح العجي رئيس النادي بالشكر إلى الجميع مؤكدًا على اجتهاد كل من ينتسب للنادي من لاعبين ومدربين وإداريين وعمال وموظفين، لنصل إلى ما وصلنا إليه من تفوق واضح بتصدر فرق الفئات السنية للمسابقات التي تشارك فيها، وخص بالذكر فرق الناشئين النادي والأشبال والأمل والواعدين.

وقال العجي حقيقي نحن سعداء أن نحتفي اليوم مع الجميع بهذا التطور في مستويات فرق النادي، والذي جاء بعد عمل احترافي جيد شارك فيه الجميع من الإدارة لأصغر عامل في النادي، فالجميع يتشرف بالانتساب لنادي معيذر ويعمل بجد وإخلاص من أجل رفع شأنه بين الأندية التي تخدم المنتخبات القطرية، فهذا دورنا جميعاً بدعم قيادتنا الرشيدة بالدعم اللامحدود من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

أضاف: أنتم هنا في هذا الحفل لنوجه لكم كلمة شكر على ما أديمتوه من عمل رائع للنادي، ونحن كإدارة نبادر دائما بتكريم كل من يقدم خدمات لهذا النادي الذي يسير بخطى ثابتة في مساهمته الدائمة في تطوير كرة القدم القطرية، بتقديم اللاعبين الأكفاء. ووعد العجي بأن تلقى كل فرق النادي كل الدعم من الإدارة لتواصل إنجازاتها، فكم نحن فخورون في هذه اللحظات أن نجد فرقنا تنافس وبقوة فرق الدرجة الأولى، بل وتفوز عليها باقتدار وأخص بالشكر والثناء فريق أمل 2006 الذي فاز على الريان والسد وحقق كأس أسباير، ولهذا الفريق التحية ولمدربيه وإدارييه، والذي سيكون أحد روافد لاعبينا الموهوبين مستقبلاً لخدمة النادي والمنتخبات القطرية. وفي ختام كلمته في الحفل توجه العجي بالشكر إلى الجميع، وإلى وسائل الإعلام على دورها في إبراز الأحداث الرياضية وإنجازات الفرق المتميزة.

سعيد مفلح: إدارة النادي تقدم كل الدعم

أكد سعيد مفلح القحطاني رئيس قطاع الفئات السنية والبراعم على أن دعم إدارة النادي برئاسة صالح العجي، وتوزيع الاختصاصات والمهام وراء تحقيق هذه الإنجازات الرائعة، التي تحققها فرق النادي رغم قوة المنافسة من الفرق الأخرى.

وتابع كم أنا فخور جدًا بأن يكون يتفوق أبناؤنا بهذا الشكل الرائع ويبروزن قدرتهم وقدرة ناديهم على التألق والإبداع، وهو ما تعودنا عليه هنا في نادي معيذر. وشدد القحطاني على أن ناديه سيستمر في دعم جميع الفرق حتى تحقق النتائج الجيدة، مؤكدًا أننا نملك قاعدة ممتازة سيكون لها شأن كبير في المستقبل في كرة القدم القطرية وناديها، متوجهاً بالشكر إلى جميع المدربين والإداريين العاملين في القطاع مثمناً دورهم الكبير في تحقيق هذه الإنجازات.

ترتيب فرق نادي معيذر

فريق الشباب المركز الخامس في دوري الدرجة الأول، فيما يحتل فريق الناشئين المركز الأول وحسم الصعود قبل انتهاء القسم الثاني، وفريق الأشبال في المركز الثاني في فئته، وفريق الأمل حقق المركز الأول، وفريق الواعدين المركز الأول بطل الدوري، وفريقي براعم 2006 حصدا كأسي أسباير في المرحلتين الأولى والنهائية بفوزها على نادي السد ونادي الريان.

اللاعب الشمري يشكر الإدارة

توجه لاعب الأشبال أحمد الشمري بالشكر إلى مجلس إدارة النادي برئاسة صالح العجي، على الجهود التي يقدمونها لجميع الفريق حتى وصلت إلى مكانة رائعة وحققت إنجازات نفخر بها جميعا في النادي.

وقال الشمري أنا فخور أن أكون أحد لاعبي النادي وأتمنى أن أحقق ما أسعى إليه بالتدرج في جميع فرق النادي لأصل للفريق الأول وأحقق إنجازات وأنضم للمنتخبات الوطنية فهي أمنية كل لاعب أن يمثل بلاده في البطولات الدولية ، وأشكر زملائي في الفريق وكل زملائي اللاعبين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X