الراية الرياضية
واصل التدريبات أمس ويختتم الاستعدادات اليوم

العنابي يرفض الراحة من أجل المواجهة السورية

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريبه الأخير مساء اليوم بملاعب استاد جذع النخلة بمدينة البصرة استعداداً للقاء الثاني والأخير ببطولة الصداقة الدولية أمام المنتخب السوري الشقيق غداً في السابعة مساء.

وكان العنابي قد بدأ مشوار البطولة أول أمس بالفوز على أسود الرافدين 3-2 في أمسية كروية ممتعة من الجانبين، زادت متعة بالحضور الجماهيري الكبير. ويسعى العنابي إلى الفوز على نظيره السوري غداً والتتويج بلقب بطولة الصداقة الدولية أول بطولة تقام في العراق الشقيق منذ التسعينيات وبعد رفع الحظر عن ملاعبه بمدن البصرة وأربيل وكربلاء.

وواصل العنابي تدريباته أمس استعداداً للمباراة بدون راحة، حيث خاض عدد من اللاعبين تدريباً استشفائياً عقب مباراة العراق مباشرة، وخاض عدد آخر من اللاعبين تدريباً استشفائياً أمس في الفترة الصباحية، وفي الفترة المسائية خاض العنابي تدريبه بملاعب استاد جذع النخلة، وكان مراناً خفيفاً ركز خلاله سانشيز مدرب العنابي على الجوانب الخططية والتكتيكية وعلى علاج بعض الأخطاء التي وقعت في مباراة العراق. هذا وسوف يختتم العنابي تدريباته واستعداداته للقاء سوريا بتدريب خفيف أيضاً مساء اليوم بملاعب استاد جذع النخلة ومن خلاله سوف يحسم سانشيز تشكيل منتخبنا بعد الوقوف على حالة جميع اللاعبين فنياً وبدنياً.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X