fbpx
الراية الرياضية
مشعل مبارك يؤكد لـالراية:

حان وقـت الاعـتزال

كأس الأمير الظهور الأخير لي كلاعب.. وسوف أتجه للعمل الإداري

متابعة – رجائي فتحي:

أكد مشعل مبارك الظهير الأيسر الطائر لفريق الأهلي أنه قرّر اعتزال لعب الكرة مع نهاية الموسم الحالي، وقال مشعل مبارك في تصريحات لـالراية  *: اتخذت هذا القرار عن قناعة تامّة بأنني قدمت كل ما لدي خلال سنوات تواجدي في الملاعب مع كل الأندية التي لعبت لها. وتابع مشعل مبارك: بطولة كأس سمو الأمير المفدى لهذا الموسم سوف تكون آخر مشاركاتي مع كرة القدم كلاعب.

وعن سبب هذا القرار قال مشعل مبارك: كل لاعب يأتي له وقت يعرف أن الوقت لم يعد وقته، وبالنسبة لي اتخذت هذا القرار منذ بداية الموسم عن قناعة تامّة بأن هذا الموسم سيكون هو الأخير لي مع الأهلي ومع كرة القدم وأشكر الجميع على ما قدموه لي طوال مشواري الكروي.

وأشار مشعل مبارك إلى أنه وصل لمرحلة مقتنع أنها الأنسب بالنسبة له للابتعاد، وقال: حققت ما كنت أتمنّاه مع كرة القدم وعملت بإخلاص كبير في كل الأندية التي لعبت لها وإن هذا الوقت هو المناسب بالنسبة لي للاعتزال.وعن اتجاهه بعد الاعتزال قال مشعل مبارك: سوف أتجه للعمل الإداري حيث إنني لا أفكر في أن أكون مدرباً لأن المدرب يحضّر للمباريات ويكون مشغولاً بالتدريب، أما العمل الإداري فأرى نفسي فيه وسوف أسعى لأن أكون ناجحاً فيه.

واختتم مشعل مبارك تصريحاته قائلاً: أتمنى أن أنهي الموسم الأخير بشكل جيّد وبترك بصمة مع فريق الأهلي وأن يوفق في بطولة كأس سمو الأمير المفدى.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X