fbpx
الراية الرياضية
بمشاركة أكثر من أربعين متسابقاً

الفوز الثاني للسليطي وناصر آل ثاني في الدراج ريس الرملي

محمد فخرو وجاسم الناصر يتوجان بألقاب أقوى فئات البولاريس

الدوحة – الراية : استضافت حلبة الدراج ريس الرملي الخاصة بنادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية منافسات الجولة الثالثة من بطولة قطر للساند دراج التي تقام برعاية سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني ريس النادي.

وشهدت فئات البطولة الست منافسة قوية وتميزت بحضور أسماء جديدة على منصة التتويج فيما أكمل البعض تفوّقهم في الجولتين الأولى والثانية.

وكانت الاستعدادات لهذه الجولة قد بدأت في وقت مبكر مع انطلاق عمليات التسجيل والفحص الفني قبل أن تنطلق المنافسات في تمام الخامسة عصراً بمشاركة العديد من عشّاق هذا النوع من السباقات.

وعاد المتسابق محمد السليطي لنغمة الانتصارات مجدداً بتحقيقه اللقب في الجولة الثالثة ضمن منافسات فئة الباغي ستوك، حيث سجل 4.710 ثانية في محاولته الأولى عاد في المحاولة الثانية ليحسّن توقيته مسجلاً 4.691 ثانية هذه المرة، ليضمن بذلك المركز الأول متقدماً على أقرب منافسيه الشيخ عبدالعزيز آل ثاني بفارق 0.078 ثانية فقط ليسجل بذلك الأخير حضوره الثاني على منصات التتويج حيث سبق له أن حلّ ثالثاً في منافسات الجولة الماضية، أما المركز الثالث لهذه الجولة فكان من نصيب الفائز بلقب الجولة الماضية عبدالله عبد الرحمن الذي تمكن من تسجيل 4.932 ثانية في محاولته الأولى والتي كانت الأفضل بين محاولاته الثلاث التي قام بها.

أما في منافسات فئة الباغي موديفايد فقد سجل المتسابق ناصر آل ثاني الفوز الثاني له على التوالي في البطولة وتمكن من اجتياز المضمار بزمن قدره 3.380 ثانية وهو أفضل توقيت يسجل في جولات البطولة الثلاث بالنسبة لجميع الفئات. فيما ذهب المركز الثاني للمتسابق مصطفى أتات من فريق العنابي الذي تمكن بدوره من تسجيل 3.483 ثانية تاركاً المركز الثالث للمتسابق سلطان السويدي ليكون بذلك السويدي المتسابق الوحيد في هذه الفئة والذي صعد لمنصة التتويج في الجولات الثلاث كاملة حيث سبق له أن حلّ وصيفاً في الجولتين الأولى والثانية.

وشهدت منافسات الفئة الأقوى لمركبات البولاريس وهي فئة الأنليميتد تمكن المتسابق محمد فخرو من تسجيل الطلعة الأفضل بعد تمكنه من اجتياز المضمار بزمن وقدره 4.477 ثانية في محاولته الثانية متقدماً على المتسابق أحمد فخرو بفارق 0.378 ثانية والذي اكتفى بالمركز الثاني وهو الذي فاز بلقب الجولة الأولى وحلّ ثالثاً في الجولة الماضية، أما المركز الثالث لهذه الفئة فكان من نصيب المتسابق محمد كافود ليسجل بذلك منصة التتويج الأولى له في الموسم الحالي. وفي فئة البولاريس موديفايد تمكن صاحب المركز الثالث في الجولة الماضية جاسم نايف الناصر من تسجيل التوقيت الأفضل بزمن قدره 5.785 ثانية محققاً فوزه الأول في البطولة، بينما ذهب المركز الثاني للمتسابق مهنا النعيمي بتسجيله 5.960 ثانية متقدماً على صاحب المركز الثالث أحمد علو بفارق 0.034 ثانية فقط.

واكتفى المتسابق علي خليفة الغانم بالمركز الثاني لفئة البولاريس ستوك فيما كان اللقب من نصيب المتسابق سالم العلي الذي أنهى منافسات الجولة الماضية بالمركز الثالث. العلي تمكن في هذه الجولة من تسجيل التوقيت الأفضل بعد أن تمكن من اجتياز المضمار بزمن قدره 6.404 ثانية وبفارق 0.048 ثانية عن الغانم، أما المركز الثالث فشهد صراعاً بين كل من الفائز بلقب الجولة الأولى محمد صفر والمتسابق خالد حسين الرحيمي حسمه الأخير لمصلحته وبفارق 0.053 ثانية ليكون بذلك آخر الصاعدين لمنصة التتويج في هذه الفئة.

كما شهدت منافسات فئة البولاريس المخصصة للصغار فوز المتسابق علي محمد السليطي بالمركز الأول وهو الذي أنهى منافسات الجولة الماضية بالمركز الثاني كما تمكن صاحب المركز الثالث في الجولة الماضية خليفة حمد العلي من تحسين مركزه في هذه الجولة وأنهى منافساتها بالمركز الثاني خلف السليطي تاركاً المركز الثالث للمتسابق سالم محمد العلي والذي سجل أولى منصاته في بطولة الموسم الحالي. وفي ختام المنافسات قام السيد خليفة الخيارين ممثلاً عن نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأوائل في كل فئة وسط حضور مكثف لوسائل الإعلام لتختتم بذلك فعاليات الجولة الثالثة ولتبدأ الاستعدادات للجولة الختامية المقرّرة يوم الجمعة المقبل الثلاثين من شهر مارس الحاليّ.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X