الراية الرياضية
الريان يواجه قطر.. ولقاء قمة بين الشرطة والعربي

اليوم.. صراع رباعي مشتعل في دوري الطائرة

الدوحة – الراية : تختتم المنافسة بين أندية المربع الذهبي لبطولة الدوري العام للكرة الطائرة «رجال» موسم 2017/‏2018، حيث يلتقي الريان مع قطر في الرابعة والنصف مساء، ويليه لقاء قمة يجمع بين الشرطة والعربي والمقررة في السادسة والنصف مساء اليوم على صالة اتحاد الطائرة ضمن مباريات المرحلة الخامسة عشرة من الدوري.

يدخل الريان مباراته المرتقبة أمام الملك القطراوي متصدر جدول الترتيب بلا هزيمة حتى الآن حيث يمتلك في جعبته 41 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه الشرطة حامل اللقب، بينما يحتل فريق قطر المركز الخامس برصيد 24 نقطة، وبفارق نقطة عن الوكرة صاحب المركز الرابع.

ويدرك فريق الريان أن فوزه اليوم يعني اقترابه من استعادة لقب الدوري، في المقابل يسعى فريق قطر إلى تحقيق المفاجأة وإلحاق بالمتصدر أول هزيمة له وإشعال المنافسة على اللقب.

وفي المباراة الثانية، لا تخلو من الإثارة والندية، لاسيما أن الشرطة حامل اللقب يسعى إلى اقتناص نقاط العربي مساء اليوم من أجل استمرار مطاردته لفريق الريان على الصدارة، ويدرك تماماً أن أي نتيجة غير الفوز تعني ابتعاده عن دائرة المنافسة على لقب الدوري، فيما يسعى فريق العربي إلى تحقيق الفوز من أجل تعديل مساره في جدول الترتيب والاستعداد الجيد لمنافسات أغلى الكؤوس.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X