fbpx
الراية الرياضية
التونسي أسامة الدراجي صانع ألعاب فريق أم صلال لـالراية:

حظوظ الصقور قائمة في المربع حتى الجولة الأخيرة

أتمنى البقاء والمواصلة مع أم صلال وانتظروني بقوة الموسم القادم

مخطئ من يعتقد أن الدوري ضعيف مقارنة بدوريات عربية أخرى

عقدي 6 أشهر مع الصقور ولم أقدم سوى 60% من إمكانياتي

علاقتي أخوية مع يوسف المساكني وسعيد بالأداء المتميز الذي يقدمه

أحلم كثيراً بالتواجد مع منتخب نسور قرطاج في مونديال روسيا

حوار – عبدالناصر البار:

خصّ التونسي أسامة الدراجي صانع ألعاب نادي أم صلال والترجي التونسي سابقاً الراية  الرياضية بحوار تحدث فيه عن تجربته الاحترافية بدوري نجوم QNB خلال الميركاتو الشتوي بعدما وقع عليه الاختيار لحمل ألوان الصقور فيما تبقى من مشوار الدوري وقد أبلى التونسي أسامة الدراجي البلاء الحسن حتى الآن وظهر بمستويات جيدة وسجل العديد من الأهداف الحاسمة لفريقه.

وقال الدراجي إن حظوظ فريقه لاتزال قائمة في احتلال المربع الذهبي على اعتبار أن أم صلال يحتل المركز الخامس برصيد 32 والغرافة المركز الخامس بنفس الرصيد، كما قال أنا سعيد لانسجامي الكبير مع فريقي على الرغم من أنني لم أقدم سوى 60% من إمكانياتي، وأشار إلى أن الدوري القطري ليس ضعيفاً ومخطئ من يعتقد ذلك، كما تمنى أسامة الدراجي البقاء مع أم صلال الموسم القادم، وقال انتظروني سأكون أقوى من هذا الموسم ، ولم يخف حلمه وأمله الكبيرين في التواجد مع نسور قرطاج بمونديال روسيا ، كما كشف عن علاقته الأخوية من يوسف المساكني .. كل هذا والعديد من الأشياء تجدونها في سطور هذا الحوار :

  • تنتظركم مباراة هامة أمام المرخية كيف تراها ؟

– نعم لاتزال هناك مواجهة أخيرة في دوري نجوم QNB أمام المرخية ومن دون شك سوف نسعى للفوز بها وعدم التهاون على الرغم من أن الخصم قد هبط رسمياً ولكن يجب أخذ الأمور بجدية لأن اللقاء هام كثيراً بالنسبة لنا من أجل لعب حظوظنا في المربع الذهبي.

  • وهل تعتقد أن حظوظكم لاتزال قائمة في المربع الذهبي ؟

– نعم إذا تحدثنا واقعياً وحسابياً فحظوظ أم صلال والغرافة متساوية في الحصول على بطاقة المركز الرابع، لأن كل فريق يملك 32 نقطة في رصيده وهناك مباراة متبقية لكل فريق حيث سنلعب أمام المرخية والغرافة مع قطر وهو خصم ليس بالسهل بعد الوجه الطيب الذي ظهر به الفريق في القسم الثاني من الدوري.

  • كيف تقيّم تجربتك الاحترافية في دوري نجوم QNB ؟

– الحمد لله على كل شيء لقد حاولت وفي ظرف وجيز لم يتعد 3 أشهر أن أقدم مستوى جيداً على الرغم من أنني لست معتاداً على أجواء الدوري القطري وقد وفقت في ذلك، كما أنني قدمت 60% فقط من إمكانياتي حد الساعة وقادر على الظهور بشكل أفضل مع مرور الوقت.

  • ما هو رأيك في الدوري القطري؟

– هو دوري جيد وقوي وهناك مستوى لا بأس به ، كما لا ننسى أن التنافس كان كبيراً هذا الموسم سواء على صدارة الترتيب أو بالنسبة للفرق التي تلعب من أجل تفادي الهبوط ، كنت أسمع الكثير من الكلام أن الدوري القطري ليس بالقوي، ولكن عندما لعبت اكتشفت الأجواء وأعتقد أن من يقول هذا الكلام هو مخطئ تماماً.

  • هل ستواصل مع فريق أم صلال أم أنك سوف تغادر مع نهاية الموسم؟

– عقدي مع الصقور هو 6 أشهر فقط ، ولكنني أنا مرتاح هنا كثيراً في قطر ولقد أحببت البلد ولم أشعر فيه بالغربة، كما أن إدارة أم صلال واللاعبين ساعدوني على الانسجام بسرعة، ولا أكذب عليك فأنا أتمنى المواصلة والبقاء في الدوري القطري ان اقترحوا عليّ التجديد.

  • لو تم تجديد عقدك هل سنشاهد أسامة الدراجي الحقيقي ؟

– بكل تأكيد لو بقيت في الدوري القطري سأقوم بتحضيرات جيدة منذ البداية وسأقدم مستوى آخر وأفضل بكثير مما ظهرت عليه حد الساعة لأنها تجربتي الأولى في قطر.

  • من الأندية واللاعبون الذين أعجبت بهم في قطر ؟

– بالنسبة للأندية بكل تأكيد سأقول لك الدحيل والسد وهما أفضل فريقين في الدوري بالنظر للمستوى المقدم واللاعبين الموجودين في كل فريق، ولكن الأندية الأخرى مستواها متقارب لحد بعيد، أما اللاعبون الذين لفتوا انتباهي فهم يوسف المساكني الذي قدم موسما استثنائيا وبغداد بونجاح وتاباتا وحتى صديقي في الفريق يانيك ساجبو والمواس و…إلخ.

  • بما أنك تحدثت عن يوسف المساكني كيف هي علاقتك معه ؟

– يوسف المساكني علاقتي به أخوية ليس من الآن فقط وإنما حتى من أيام الترجي التونسي عندما كنا نلعب مع بعضنا البعض، وشيء جميل أن نلتقي مرة أخرى في دوري النجوم ونلعب معاً.

  • هل تنتظر دعوة من المنتخب التونسي ؟

– أعتقد أنه لا يوجد أي لاعب في العالم لا يتمنى أن يدافع عن منتخب بلاده، خاصة إذا كان خاض تجربة من قبل ولعب تحت ألوان الوطن، والأكثر من ذلك لا يوجد لاعب لا يتمنى أن يلعب في منافسة قارية وعالمية مثل بطولة كأس العالم، ولكن القرار في الأول والأخير يعود للمدرب نبيل معلول.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X