fbpx
الراية الرياضية
عبدالرحمن المناعي رئيس اتحاد السيارات:

نرحب بالجميع للمشاركة في رالي قطر الدولي

متابعة – أحمد سليم:

بدأ الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية استعداداته المبكرة لاستضافة رالي قطر الدولي الجولة الرابعة من بطولة العالم للراليات الصحراوية «كروس كانتري» للموسم 2018، المقرر إقامته خلال الفترة من 17 وحتى 24 أبريل المقبل. وأكد عبدالرحمن المناعي رئيس الاتحاد الجاهزية التامة من الآن لاستقبال المتسابقين المشاركين في الرالي، لافتاً إلى توفير كل التسهيلات الخاصة بدخول المتسابقين إلى قطر وكذلك العمليات الخاصة بشحن السيارات والمعدّات الخاصة بالفرق والسائقين، مشيراً إلى أنه يتطلع لجولة مثالية سواء من حيث عدد المتسابقين المشاركين أو من خلال الجوانب الفنيّة والتنظيميّة.

وشدّد رئيس الاتحاد على أن جميع المتسابقين وأبطال العالم في الراليات مرحب بهم في الدوحة، ولا توجد قيود أو شروط على مشاركة أي سائق، مشيراً إلى أن الاتحاد القطري يحترم قوانين الاتحاد الدولي الذي ينظم هذا الحدث العالمي، ويسعى دائماً إلى رفع شأن رياضة السيارات.

ورأى المناعي أن مشاركة السائق عادل حسين وملاحه ناصر الكواري في رالي أبوظبي الدولي، الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات الصحراوية، ستكون مفيدة لهما جداً، حيث ستمنحهما الفرصة للمحافظة على صدارة الترتيب العام لفئة «تي 2»، معتبراً أن إصرارهما على المشاركة في باها دبي ثم رالي أبوظبي، أكبر دليل على رغبتهما الكبيرة في استعادة لقب بطولة العالم الذي حققه عادل حسين موسم 2016.

وأوضح رئيس الاتحاد أن عدم مشاركة عادل حسين عبدالله في رالي أبوظبي واستسلامه للظروف الصعبة، كان فيه مخاطرة كبيرة تتمثل في فقدانه صدارة بطولة العالم، فضلاً عن أن هذا الأمر قد يؤثر عليه في الجولات المقبلة من البطولة، كما حدث الموسم الماضي 2017، حيث أدّى غيابه وعدم توفيقه في الجولات الأولى إلى ابتعاده عن الصدارة، ولم يشفع فوزه بالجولات الثلاث الأخيرة في حصده للقب العالمي.

وأعرب المناعي عن سعادته بالبداية القوية للسائق عادل حسين وملاحه ناصر الكواري في رالي أبوظبي بعد فوزهما بالمرحلة الاستعراضية وأدائهما القوي في منافسات المرحلة الأولى، متمنياً مواصلة التألق في بقية مراحل الرالي من أجل تحقيق اللقب.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X