fbpx
الراية الرياضية
بوركينا فاسو ثانياً والسودان تحسم المركز الثالث

تتويج مالي بكأس السفارات الأفريقية

الدوحة – الراية : توج فريق السفارة المالية بطلا لكأس السفارات الأفريقية في نسختها الثانية بعد فوزه على فريق سفارة بوركينا فاسو 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت بالملعب الفرعي للنادي العربي، واحتل فريق السفارة السودانية المركز الثالث في البطولة بعد فوزه على إثيوبيا 4-1 قبل أيام قليلة من المباراة النهائية.

وقد حضر المباراة النهائية خالد مبارك الكواري، مدير إدارة التسويق والاتصال في الاتحاد القطري لكرة القدم وعدد من أصحاب السعادة سفراء الدول الأفريقية لدى الدولة من الفرق المشاركة في البطولة.

ونظمت السفارات الأفريقية البطولة في نسختها الثانية بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم الذي وفر كافة الاحتياجات من ملاعب وحكام وغيرها من الامور اللوجستية التي ساهمت في نجاح البطولة، التي أقيمت مراسم قرعتها أوائل فبراير الماضي في السفارة الجزائرية بالدوحة، وكان الانطلاق في 15 فبراير.

وعقب انتهاء المباراة النهائية قام خالد الكواري، وسعادة السفير الجزائري السيد عبد العزيز السبع، بتتويج الفريق المالي باللقب وكأس البطولة خلال الحفل الختامي، وقد تم منح فريقي بوركينا فاسو والسودان جوائزهما والميداليات الفضية والبرونزية عن المركزين الثاني والثالث. وشارك في مراسم التتويج أصحاب السعادة سفراء الدول المشاركة الذين حضروا المباراة النهائية.

وكانت النسخة الأولى للبطولة انطلقت في ديسمبر 2016 وأشرفت على تنظيمها 17 سفارة أفريقية في قطر وكانت بمثابة بداية لتعاون رائع مع الاتحاد القطري لكرة القدم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X