الراية الرياضية
بعد منافسات قوية وعلى مدار يومين

فريق إدارة البحث الجنائي يتوج بطلاً للكرة الطائرة الشاطئية

العميد عادل مال الله: مشاركة قياسية وحريصون على إنجاح البطولات

متابعة – عبد الناصر البار:

تمكّن فريق إدارة البحث الجنائيّ من حصد لقب بطولة الشرطة الأولى للكرة الطائرة الشاطئية، عقب فوزه على فريق الإدارة العامة لأمن السواحل والحدود في المُباراة النهائية التي جمعتهما أوّل أمس على ملاعب الكرة الشاطئية بنادي الغرفة الرياضي، وكانت البطولة قد انطلقت يوم الاثنين الماضي بمشاركة (19) فريقاً من إدارات وزارة الداخلية وقوة لخويا، حيت تمّ تقسيم الفرق إلى مجموعتين، وضمت المجموعة الأولى عشرة فرق، وهي: شرطة مرور المعمورة (أ)، شرطة مرور المعمورة (ب)، الدفاع المدني (الظعاين)، إدارة مكافحة المخدرات، إدارة أمن الشمال، كلية الشرطة (أ)، إدارة أمن المطار، إدارة أمن المنشآت والهيئات، الإدارة العامة لأمن السواحل والحدود والأمن العام. بينما ضمت المجموعة الثانية تسعة فرق، وهي: إدارة البحث والمتابعة، كلية الشرطة (ب)، معهد تدريب الشرطة (أ)، إدارة البحث الجنائي، القيادة العامة، قوة لخويا، منفذ أبو سمرة، معهد تدريب الشرطة (ب) قسم الأثر.

في نهاية المباراة، قام العميد عادل أحمد مال الله نائب رئيس الاتحاد الرياضي القطري للشرطة والكابتن محمد عنبر مدير المنتخبات القطرية وعضو لجنة الكرة الطائرة الشاطئية بالاتحاد القطري للكرة الطائرة بتتويج الفائزين بالمركزين الأول والثاني، كما تمّ تقديم درع تذكارية من اتحاد الشرطة إلى اتحاد الطائرة تقديراً لجهودهم الكبيرة.

وتقدّم العميد عادل أحمد مال الله بالتهنئة للفريقين اللذين وصلا للنهائي، متمنياً حظاً أوفر لمن لم يتمكن من صعود منصة التتويج، موضحاً أن المشاركة الكبيرة للفرق تؤكّد على الدوام أن الجميع حريصون على إنجاح الفعاليات والبطولات التي ينظمها الاتحاد، الذي يضع في حسبانه تلبية رغبات الرياضيين من منتسبي الوزارة، فاليوم كانت بطولة في كرة الطائرة الشاطئية وقبل عدة أيام كانت هناك بطولة الشرطة الثالثة لتقنيات الدفاع عن النفس بمشاركة (82) متنافساً و(11) فريقاً، وينظّم الاتحاد في منتصف أبريل القادم بطولة كرة القدم للصالات للضباط والتي تشهد دائماً منافسات مثيرة بين الفرق المشاركة. مشيداً بالروح الرياضية التي سادت البطولة والتي تدلل على أهمية الرياضة في توطيد علاقات الزمالة الطيبة بين جميع المشاركين من مختلف الفرق.

ومن ناحيته، أشاد الكابتن محمد عنبر بالجهود التي يبذلها اتحاد الشرطة في نشر ثقافة الرياضة الشرطية، من خلال البطولات والأنشطة العديدة التي يقوم بتنظيمها على مدار العام، وأضاف إن هذه البطولة هي أولى البطولات التي نتجت من ثمرة التعاون بين الاتحادين، متمنياً أن تكون هناك أكثر من بطولة في هذا الموسم الرياضي 2018 – 2019م، وفي الفترة المقبلة بإذن الله، مؤكداّ أن اتحاد الكرة الطائرة على استعداد لتوفير الملاعب ودعم اتحاد الشرطة بهدف تطوير اللعبة بين مُنتسبي وزارة الداخلية. وتقدّم بالشكر الجزيل للجنة المنظمة للبطولة التي أدّت دورها بكلّ جدارة.

وقال الملازم أول عبدالله درويش، رئيس قسم الشؤون الرياضية بالاتحاد، إن المستوى الفني للبطولة كان جيداً، أظهرت فيه الفرق جاهزيتها من الناحية الفنية واللياقة البدنية. وقال إن البطولة بدأت في الساعة الثالثة من عصر يوم الاثنين، حيث جرت مباريات الدور الأول للمجموعتين، ثم أجريت مباريات دور الثمانية ودور الأربعة في اليوم الثاني، وصعدت أربعة فرق إلى دور الأربعة وهي إدارة أمن الشمال، الإدارة العامة لأمن السواحل والحدود، إدارة البحث الجنائي، ومعهد تدريب الشرطة، وتأهل الفريقان الفائزان إلى الدور النهائي. وقال إن حكام البطولة هم من منتسبي الاتحاد ومن لاعبي كرة الطائرة ولهم خبرة طويلة في هذا المجال، وتقدّم بالشكر لاتحاد الطائرة لتوفير الملاعب.

كما أثنى الملازم عيسى عبدالرحمن الكعبي قائد فريق البحث الجنائي على أداء ومستوى زملائه، مؤكّداً أن التتويج جاء عن جدارة واستحقاق، وقدّم الفريق جهداً طيباً وأداءً متوازناً في كل المباريات، مُشيداً كذلك بالمستوى الفني لبقية الفرق الـ 18 التي شاركت في الاستحقاق الرياضي الشرطي وساهمت في إنجاحه، متمنياً لها التوفيق في مقبل البطولات، كما توجه بالشكر إلى أسرة الاتحاد على حسن التنظيم والجهود المقدرة التي بذلت من أجل إبراز البطولة بمستوى فني مشرف.

وأشاد الملازم علي الجابر مدير الفريق الوصيف بالتنظيم الجيد للبطولة، مُؤكداً أنها ساهمت في إثراء النشاط وتوفير أجواء رياضية ممتعة تسودها روح الصداقة، مضيفاً أنهم راضون بالمركز الثاني، موجهاً شكره وتقديره إلى زملائه اللاعبين لما بذلوه من عطاء، منوها أيضاً باهتمام الإدارة العامة لأمن السواحل والحدود بالرياضة في أمن السواحل باعتبارها جزءاً أصيلاً مع مهامنا وواجباتنا اليومية في أمن السواحل، واختتم الملازم الجابر حديثه بتوجيه الشكر إلى أسرة اتحاد الشرطة الرياضي على حسن تنظيم بطولة الشرطة الشاطئية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X