الراية الرياضية
الصراع يستمر بين السليطي والنعيمي لخطف اللقب

اليوم انطلاق الجولة قبل الأخيرة للسوبر ستوك

الدوحة – الراية : تنطلق اليوم الجولة الرابعة وقبل الأخيرة لبطولة الدراجات النارية «سوبر ستوك 600 سي سي» في نسختها الثانية، والتي تقام على حلبة الوسيل الدولية ولمدة يومين متتاليين وسط مشاركة 23 دراجا يمثلون دول قطر والكويت وعمان والمجر وفرنسا.

تقام المنافسات على مدار يومين، حيث يشهد اليوم الأول إجراء التجارب الحرة والتأهيلية، على أن يتضمن اليوم الثاني إقامة السباقين الرئيسيين في كل بطولة، على أن تقام مراسم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة عقب كل سباق.

وينتظر أن تشهد الجولة منافسات قوية ومثيرة بين الثنائي سعيد السليطي ومشعل النعيمي، كما سيدخل المنافسة بقوة كل من الدراجين ناصر المالكي وعبدالله القبيسي بعد ظهورهما بمستويات عالية في الجولة الثلاث الماضية.

ويتصدر السليطي الترتيب العام للبطولة برصيد 130 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن النعيمي صاحب المركز الثاني و34 نقطة عن المالكي الذي حل ثالثا، فيما جاء القبيسي رابعا برصيد 79 نقطة، وفهد السويدي خامسا برصيد 69 نقطة، والمجري بالينت كوفاكس سادسا برصيد 60 نقطة.

وينتظر أن تزداد الإثارة أيضا على صعيد فئة تروفي، خاصة بعد المنافسة الكبيرة في الجولات الثلاث الماضية، والتي أسفرت عن تصدر الدراج سعود آل ثاني للترتيب العام برصيد 130 نقطة متفوقا بفارق 10 نقاط عن عيسى المطوع الكويتي صاحب المركز الثاني، فيما جاء الكويتي محمد الزندان في المركز الثالث برصيد 86 نقطة.

من جانبه، شدد الدراج سعيد السليطي على أهمية الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من منافسات البطولة، نظرا لأنها من الممكن أن تحسم اللقب معتبرا أن نتائج هذه الجولة ستحدد بصورة كبيرة مصير المنافسة مع زميله مشعل النعيمي.

وأوضح السليطي أنه فقد الكثير من النقاط عندما تعرض لحادث في الجولة الثانية، وهو الأمر الذي يسعى لتداركه في الجولة الرابعة من أجل المحافظة على موقعه في الصدارة أو حسم اللقب.

بدوره، كشف الدراج مشعل النعيمي عن قيامه ببعض التعديلات على الدراجة خلال فترة الاختبارات، الأمر الذي جعله يقدم مستويات مميزة، متمنيا أن يقدم نفس الأداء خلال السباقات الرسمية في الجولة الرابعة من أجل تحقيق الفوز، واعتبر أنه لا بديل عن الفوز في سباقي الجولة من أجل تفادي فارق النقاط مع السليطي المتصدر.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X