fbpx
الراية الرياضية
المدرب الوطني عبدالله مبارك بعد تجديد عقده رسمياً لموسمين:

انتظروا القطراوي بشكل مغاير في الموسم المقبل

واثق من إمكانياتي وتميزت على الكثير من المدربين بإنجازاتي

المنافسة في كأس الأمير حق مشروع وهدفنا الوصول لأبعد نقطة

متابعة – أحمد سليم:

أعرب المدرب الوطني عبدالله مبارك عن سعادته بالثقة الكبيرة التي حظي بها من مجلس إدارة نادي قطر برئاسة سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي، وذلك بعد التوقيع رسمياً يوم أمس على تجديد عقد المدرب مع الفريق القطراوي لمدة موسم، بعد النجاح الكبير الذي حققه المدرب الوطني والذي تمكن من خلال قيادته للقطراوي من تحقيق هدف الفريق من البقاء في الدوري بعد موسم صعب للغاية.

وأكد عبدالله مبارك أنه لم يتردد في قبول مهمة تدريب القطراوي من البداية وخوض التحدي خاصة أنا كمدرب أعرف إمكانياتي وقدراتي على قيادة الفريق لبر الأمان وهو ما راهنت عليه مع القطراوي ونجحت الحمد لله خاصة أن لي طريقتي الخاصة وقد سبق وأن صعدت بالفريق من الدرجة الثانية وأيضاً أبقيت النادي الأهلي في الدوري بعدما كان يعاني من الهبوط وبالتالي الحمد لله أنني أمتلك طريقتي التي تساعدني على النجاح مع أي فريق.

وأشار المدرب الوطني قائلاً: أنا مدرب متميز تمكنت من التفوق على الكثير من المدربين منهم مدربون أجانب أصحاب خبرة بإنجازاتي التي حققتها ليس فقط مع نادي قطر ولكن أيضاً مع جميع الأندية التي قمت بتدريبها ولديّ ثقة كبيرة في إمكانياتي لإعادة الملك لمنصات التتويج ولكن هذا يحتاج للكثير من العمل وبالتالي فقد بدأنا من الآن.

وأشاد عبدالله مبارك بموقف نادي قطر من حسم أمر تجديد العقد مبكراً وذلك من أجل التجهيز المبكر للموسم الجديد حيث عقدنا عدة جلسات مع مجلس الإدارة لتحديد احتياجات الفريق واختيار المكان المثالي للمعسكر للإعداد للموسم الجديد حيث سيكون بين هولندا وتركيا من أجل الإعداد الأمثل للموسم الجديد.

وأشار المدرب الوطني إلى أن تواجده مع الفريق من بداية فترة الإعداد سيكون أمراً مهماً للغاية خاصة أن العمل منذ البداية يساعد على اختيار العناصر المثالية وإعداد الفريق للمنافسة بقوة للموسم الجديد، خاصة أنني عندما قدمت إلى القطراوي لم يكن لديّ أي خيارات خاصة أنني لم أختر اللاعبين المحترفين أو المواطنين وعندما حاولنا التغيير كلف هذا النادي الكثير ولكننا الحمد لله وفقنا في الاختيارات ونجحنا في عقد صفقات تتناسب مع إمكانيات الفريق التي ساعدتنا على حسم أمر بقاء الفريق مبكراً.

وحول توقعه لشكل الملك في الموسم المقبل قال: سنعمل بقوة للموسم المقبل، وسيكون أمامنا الفرصة لتجهيز الفريق بالشكل المثالي لمنافسة بقوة وانتظروا القطراوي في الموسم المقبل بشكل مغاير وخاصة أن لديّ طموحات كبيرة مع الفريق.

وعن جاهزية الفريق لكأس الأمير قال: لمباراة الأخيرة لنا في الدوري ستكون خير إعداد خاصة أننا نريد الفوز لتحسين مركزنا واللعب في مرحلة أفضل خلال كأس الأمير بالإضافة إلى تجهيز اللاعبين للمنافسة المقبلة والمنافسة ستكون حقاً مشروعاً وبالتالي سنخوض المنافسة خطوة خطوة من أجل الوصول لأبعد نقطة في البطولة.

وعن اللاعبين المحترفين قال: سنعمل على التجديد للسوري أسامة اومري بعدما أثبت نفسه مع الفريق، وستكون الفرصة متاحة للجميع لإثبات أنفسهم وإن شاء الله الموسم المقبل سيتم عقد عدد من الصفقات على مستوى عالمي حيث ستشهد انضمام عدد من اللاعبين الدوليين وأيضاً لن يتواجد معنا سوى المحترفين المميّزين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X