الراية الرياضية
مشعل النعيمي يتفوق على سعيد السليطي في التجارب للمرة الأولى

صـراع شـرس لحـسـم جـولـة السـوبـر سـتوك

سعود آل ثاني الأسرع في كأس تروفي وعيسى المطوع يضغط بقوة

سجل الدراج مشعل النعيمي أسرع زمن في التجارب التأهيلية للمرة الأولى في بطولة قطر للدراجات النارية «سوبر ستوك 600 سي سي» في نسختها الثانية التي تقام على حلبة الوسيل الدولية بمشاركة 23 دراجاً من قطر والكويت وعمان والمجر وفرنسا.

وتمكن النعيمي من تسجيل زمن قدره (2.04.383 دقيقة) في الجولة الرابعة من البطولة، وبفارق (0.720 ثانية) عن الدراج سعيد السليطي صاحب قطب الانطلاق الثاني بزمن قدره (2.05.103 دقيقة)، وسيتواجد عبدالله القبيسي في قطب الانطلاق الثالث بزمن قدره (2.05.612 دقيقة) وبفارق (1.229 ثانية) عن المتصدر، فيما نال الدراج ناصر المالكي المركز الرابع بزمن قدره (2.06.209 دقيقة)، وجاء خامساً فهد السويدي بزمن قدره (2.06.890 دقيقة)، وحقق الدراج المجري بالينت كوفاكس قطب الانطلاق السادس بزمن قدره (2.08.160 دقيقة)، فيما جاء كل من الدراج عيسى المطوع وسعود آل ثاني في قطبي الانطلاق السابع والثامن على التوالي، بعدما سجل الأول زمناً قدره (2.09.620 دقيقة)، والثاني زمناً قدره قدره (2.10.440 دقيقة).

وعلى صعيد منافسات التجارب الحرة، أحرز الدراج سعيد السليطي الزمن الأسرع في اللفة خلال التجارب الحرة الأولى والثانية بزمن قدره (2.05.165 دقيقة) خلال التجارب الحرة الثانية، متفوقاً بفارق (0.124 ثانية) على منافسه الدراج مشعل النعيمي الذي سجل أسرع زمن له في التجارب الحرة الأولى بزمن قدره (2.05.289 دقيقة)، واحتلّ الدراج عبدالله القبيسي المركز الثالث بعدما سجل أسرع زمن له في التجارب الحرة الثانية وقدره (2.06.251 دقيقة) بفارق (1.086 ثانية) عن المتصدّر، فيما جاء الدراج فهد السويدي في المركز الرابع بعدما سجل أسرع زمن له في التجارب الحرة الثانية وقدره (2.07.014 دقيقة).

وحلّ الدراج ناصر المالكي بالمركز الخامس بعدما سجل أسرع زمن له في التجارب الحرة الثانية وقدره (2.07.094 دقيقة)، بينما نال الدراج المجري بالينت كوفاكس المركز السادس بعدما سجل أسرع زمن في اللفة في التجارب الحرة الثانية وقدره (2.08.718 دقيقة). وعلى صعيد منافسات فئة تروفي، حقق الدراج سعود آل ثاني الزمن الأسرع في اللفة خلال التجارب الحرة، وذلك بعد تسجيله زمناً قدره (2.10.753 دقيقة) في التجارب الحرة الأولى، متفوقاً بفارق (0.157 ثانية) على الدراج عيسى المطوع الذي توّج بآخر جولتين ليحلّ ثانياً بزمن قدره (2.10.910 دقيقة)، واحتلّ الدراج الكويتي محمد الزيدان المركز الثالث بزمن قدره (2.12.755 دقيقة)، فيما جاء الدراج الفرنسي ميشيل دلاريس في المركز الرابع بزمن قدره (2.14.098 دقيقة).

خالد الرميحي:

الجولة المقبلة تحت الأضواء الكاشفة

كشف خالد بن حسن الرميحي نائب رئيس نادي حلبة الوسيل ومدير الحلبة أن الجولة الرابعة للدراجات النارية «سوبر ستوك» التي تختتم اليوم ستكون الأخيرة التي ستقام نهاراً، مشيراً إلى أن الجولة المقبلة ستقام ليلاً تحت الأضواء الكاشفة في ظل صعوبة الطقس وارتفاع درجة الحرارة، كما أننا قمنا بتأخير ختام الجولة اليوم عن موعدها حتى تقام في أجواء جيدة، وأبدى الرميحي رضاه عن المستوى الذي قدمه المتسابقون أمس، مشيراً إلى أن الجولة الرابعة شهدت تطوراً في مستوى الشباب مع الوضع في الاعتبار أن الطقس كان له أثره على أدائهم وهو أمر طبيعي. وأكد الرميحي أن المنافسة ستكون شرسة بين سعيد السليطي ومشعل النعيمي، ولو أن عبد الله القبيسي تطور مستواه كثيراً، ومن الوارد أن يدخل معهما في دائرة المنافسة، وعموماً علينا أن ننتظر لنرى ما ستسفر عنه المنافسات اليوم، خاصة أن المتسابقين الكويتيين سيشاركون بقوة ووضح تطور مستواهم أيضاً. وعن فئة التروفي.. قال: أعتقد أن المنافسة ستكون بين سعود آل ثاني وعيسى المطوع، خاصة أن كليهما يقدّم أقصى ما في وسعه من أجل الظفر باللقب.

المطوع: جاهز للفوز بالجولة

أعرب عيسى المطوع المتوّج بآخر جولتين لكأس تروفي والذي يبدأ اليوم من المركز الثاني عن سعادته بأن يكون المتسابق الأسرع في بطولة كأس تروفي، معلناً عن جاهزيته في المنافسة اليوم وتحقيق لقب هذه الجولة. وأضاف خضت تدريبات قوية خلال الشهر الماضي استعداداً لهذه الجولة، وسوف أقوم بتغييرات طفيفة في الدراجة اليوم بعدما واجهت صعوبات وآمل أن نكون جاهزين بنسبة 100٪ للمنافسات اليوم.

مشعل النعيمي:

المنافسة لن تكون سهلة

أكد الدراج مشعل النعيمي صعوبة المنافسة في بطولة السوبر ستوك، مشيراً إلى أن المنافسة في التجارب لم تكن سهلة خاصة في بداية السباق حيث كانت بدايتي بطيئة، وحاولت الضغط لكي أحسن رقمي عن الجولة الماضية، ولكن الأمر كان صعباً للغاية.

وأضاف: في التجارب الثانية قمت بتغيير الإطارات لأرى ما إذا كان بإمكاني تحسينها في التجارب التأهيلية ولكنني حصلت على نفس الزمن الذي حققته من قبل، وتمكنت من تحقيق زمن جيد هو 2.04.3. ولكن لا نزال بحاجة إلى الحفاظ على توقيتنا.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X