الراية الرياضية
هنأ طالب المري والحكام المختارين .. بن إبراهيم:

فخورون بالرقم القياسي للحكام الآسيويين بالمونديال

الدوحة – الراية : أعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن فخره و اعتزازه باختيار16 حكماً آسيوياً للمشاركة في إدارة كأس العالم 2018 في روسيا في مقدمتهم حكمنا المساعد الدولي طالب المري.

ووجه آل خليفة التهنئة إلى كافة الحكام الآسيويين الذين تم اختيارهم من (الفيفا) لإدارة مباريات كأس العالم المقبلة مبيناً أن هذا الاختيار يتوج المسيرة المتميزة لهؤلاء الحكام من خلال مردودهم الإيجابي في الاستحقاقات الدولية والقارية والإقليمية على امتداد السنوات القليلة الماضية.

وأعرب عن إيمانه المطلق بقدرة الحكام الآسيويين على تقديم مستويات متميزة في نهائيات كأس العالم المقبلة وتأكيد السمعة الطيبة للحكم الآسيوي وإظهار إمكانياته الحقيقية وتصاعد مستوياته الفنية.

واعتبر أن اختيار هذه الكوكبة الكبيرة من الحكام الآسيويين يعتبر دافعًا كبيرًا للحكام الشبان في القارة الآسيوية من أجل مضاعفة البذل والعطاء للوصول إلى أعلى مراتب التميز في السلك التحكيمي والمضي قدمًا من أجل نيل شرف تمثيل آسيا في أكبر التظاهرات الكروية العالمية.

يذكر أن اختيار 16 حكمًا آسيويًا لإدارة مباريات كأس العالم 2018 في روسيا كسر الرقم القياسي السابق البالغ 14 حكمًا آسيويًا في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

ويمكن أن يرتفع عدد الحكام الآسيويين في روسيا 2018، عندما يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم بإعلان قائمة حكام الفيديو المساعدين، علماً بأن قائمة الحكام التي تم الإعلان عنها يمكن أن تقوم بمهام مختلفة كحكام وحكام مساعدين وحكم رابع وحكم احتياط وحكم فيديو.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X